ميشيل أوباما تُعلن عن جولة داخل ملاعب أميركا تشرين الثاني
صوت الإمارات -
ميشيل أوباما تُعلن عن جولة داخل ملاعب أميركا تشرين الثاني

 أعلنت ميشيل أوباما عن جولة داخل الملاعب في الولايات المتحدة في 10 مدن يوم الأربعاء لدعم مذكراتها المقبلة 
"Becoming" التي ستضم

 ما أطلق عليه المنظمون "محادثات حميمة وصادقة" مع الجماهير وذلك بعد صدور مذكراتها في نوفمبر / تشرين الثاني - حيث يذهب 10٪ فقط إلى الأعمال الخيرية .

ستنطلق السيدة الأولى السابقة في جولتها في مسقط رأسها في شيكاغو في 13 نوفمبر/تشرين الثاني، وهو اليوم الذي يتم فيه إصدارت"Becoming" في الولايات المتحدة بـ 28 لغة في جميع أنحاء العالم.

وقالت مؤسسة "لايف نيشن" مروّجة الحدث، إن الجولة ستأخذ أيضًا ميشيل أوباما إلى لوس أنجلوس وبوسطن ودالاس ونيويورك ومدن وملاعب أخرى تتسع لما يصل إلى 23000 فرد والتي تستخدم أيضًا للحفلات الموسيقية من خلال بعض أكبر أعمال الموسيقى.

وأوضحت ميشيل أوباما في بيان "لقد أمضيت العام الماضي ونصف العام في التفكير في قصتي بصراحة وأمانة بقدر ما استطيع، والآن أشعر بسعادة غامرة للسفر إلى البلاد والقيام بنفس الشيء مع القراء في هذا الخريف", وفي رسالة ومقطع فيديو على صفحتها على "فيسبوك"، وصفت الكتاب بأنه "قصة انتصاراتي الصغيرة، وآلامي وآمالي الدائمة، وقلقي العادي."

وستتبرع ميشيل أوباما ومؤسسة "لايف نيشن" بـ 10 في المائة من تذاكر كل عرض إلى الجمعيات الخيرية والمدارس والمجموعات المحلية في كل مدينة يزورنها, وستعرض التذاكر للبيع يوم الخميس.

ووقّعت ميشيل أوباما وزوجها، الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، صفقات بشأن كتاب مع دار النشر راندوم هاوس بعد شهر من مغادرة أوباما منصبه في يناير/كانون الثاني 2017, وذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" في ذلك الوقت أن الصفقة المشتركة حققت رقمًا قياسيًا بمبلغ 65 مليون دولار وهو رقم لم يؤكده الناشرون.

وتكون أسعار التذاكر قيد الإصدار, وتشمل الأماكن العشرة صالة يونايتد سنتر في موطنها شيكاغو، والذي يتسع لـ 23 ألفًا و 5000 شخص, ولم يتم الإعلان بعد عن موعد إصدار كتاب باراك أوباما.



إقرأ المزيد