القسم النسائي بتعليم الأحساء يحتفي باليوم العالمي للمعلم
صوت الإمارات -
القسم النسائي بتعليم الأحساء يحتفي باليوم العالمي للمعلم

احتفى تعليم الأحساء ممثلا في القسم النسائي أمس, بمنسوبيه بمناسبة اليوم العالمي للمعلم, بحضور المساعدة للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليبي، وعدد من منسوبي تعليم الأحساء, وذلك في مقر المدرسة الثانوية الخامسة عشر بالهفوف.

وأوضحت الكليبي أن هذه الاحتفالية العالمية تأتي لإبراز التقدير الكبير الذي يحظى به المعلمون والمعلمات في بلادنا الطيبة أسوة ببقية دول العالم، مبينة أن الاحتفالية تضمنتها تكريم مجموعة من المعلمين.

والمعلمات عبر زيارتهم ميدانية في مدارسهم .

وطالبت منسوبي ومنسوبات التعليم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة وتعليم ابنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات وذلك تحقيقا إلى العطاء الكبير الذي توليه قيادة هذه البلاد المباركة في تذليل الصعاب كافة للنهوض بالوطن والمواطنين نحو مجتمع واع ومتعلم في مختلف العلوم.

من جانبه أكد مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم الأحساء سعد بن محمد آل درويش, الدور المحور للمعلم في العملية التعليمية والتربوية، مشيراً إلى أن المعلم يحمل مسؤولية كبرى تجاه وطنه، وبناء مجتمعه، وتحصين كيانه بالقيم الإسلامية ، وتعزيز دوره العلمي والثقافي على مستوى العالم.

وأفاد أن المعلم صاحب رسالة شريفة على مر العصور، مبينا أن وزارة التعلم حريصة على تسخير جميع الإمكانات المادية والمعنوية لتهيئة البيئة التعليمية أمام المعلم ليقدم كل ما لديه من إبداع ينعكس على أبناءه الطلاب.

 

 

 



إقرأ المزيد