سيدة برازيلية تُعلن تعرضها للاعتداء عبر "إنستغرام"
صوت الإمارات -
سيدة برازيلية تُعلن تعرضها للاعتداء عبر إنستغرام

اعُتقل شخص بتهمة العنف المنزلي، في ولاية فلوريدا، بعد أن قام البالغ من العمر 22 عام بنشر صورة عبر "إنستغرام"، لوجه صديقته البرازيلية محطمًا وعينيها ملطخة بالدماء.

ووفقًا لـ"فوكس نيوز"، اتهم اريك برين، ابن أحد كبار التجار في البرازيل، بالاعتداء على المواطنة البرازيلية ميليسا جنتز في 23 سبتمبر/أيلول، وكانت ظهرت جينتز علي "إنستغرام" في صورة بعيون سوداء قاسية.

وقالت في منشور لها عبر "إنستغرام"، "لن أشعر بالخجل في كوني ضحية للعنف المنزلي، وأنشر هذه الصورة لأن صديقي السابق قد حذفها من حسابي دون موافقتي" وطالبت جميع النساء أن يكون لديهن القوة والشجاعة لإنهاء العلاقات المسيئة في حياتهم مثلما كانت أخر علاقاتها.

وذكرت شرطة تامبا في تقرير الاعتقال، أن المتهم اريك أصبح غيورًا، وبعد تناول حبة منوم وشرب أربعة  كؤوس من الخمر، قام بالقاء جينتز علي الأرض وركلها في وجهها ثم حاول خنقها بقدميه، وفي اليوم التالي قامت جينتز بنشر صورة لها عبر "انستغرام" كان صديقها السابق قد قام بحذفها سابقًا.

و تدرس جينتز دراسة علم الأحياء في جامعة جنوب فلوريدا، وكان قد تم  الإفراج عن بريز من السجن على بغرامة 60 ألف دولار، وأمر بالبقاء بعيدًا عن جنتز.

 



إقرأ المزيد