مُراهقة تتعرَّض لإصابات خطيرة لالتقاط صورة "سيلفي" في روسيا
صوت الإمارات -
مُراهقة تتعرَّض لإصابات خطيرة لالتقاط صورة سيلفي في روسيا

يُسيطر ولع التقاط الصور السيلفي على العديد من الناس، وبالأخص على السيدات والفتيات المراهقات، إذ يتجه بعضهنّ للوقوف في أماكن تعرّض حياتهن للخطر لالتقاط صورة مميزة، لنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إصابات خطيرة في أجزاء عدة بالجسم

سقطت مدوّنة فيديو روسية تبلغ من العمر 19 عاما، من الدور الثاني في أحد مراكز التسوق، أثناء محاولتها التقاط صورة "سيلفي"، وتمكنت أجهزة الدوائر التلفزيونية من تصويرها وهي تسقط وترتطم بالأرض، وسقطت مستلقية دون حركة بينما هرع الناس لمساعدتها، كما لم يتم الكشف عن اسم الفتاة.

وأصيبت الفتاة المراهقة بفتح في الرأس وتلف حاد في الدماغ وكسور في عظام الجمجمة والوجه، وكسور في العمود الفقري العنقي، وبناء عليه دخلت العناية المركزة، بعد السقوط من على ارتفاع 23 قدما، في مركز التسوق "Gallery 1814" في سان بطرسبرغ.

وألمحت وسائل اللإعلام إلى أنها مدونة فيديو غير معروفة، ووفقا إلى التقارير سرعان ما وصلت الإسعاف والشرطة، بعد اتصال الموجودين في مركز التسوق بهم.

وصف شهود العيان

يقول شهود عيان إن الفتاة كانت تجلس على درابزين في الطابق الثاني في مركز التسوق، في محاولة لالتقاط صورة سيلفي، لكن فقدت توازنها وسقطت، وأضاف المتحدث باسم الشرطة: "يقوم الأطباء بكل ما في وسعهم لإنقاذ حياتها، كما أن التحقيقات جارية".



إقرأ المزيد