دعاء لاشين تتحدَّث عن مشوارها في عالم الديكور
صوت الإمارات -
دعاء لاشين تتحدَّث عن مشوارها في عالم الديكور

كشفت المصممة دعاء لاشين عن مشوارها في عالم الديكور، وأكدت أنّ الورد يصلح لتزيين كل المناسبات وهو لغة للتعبير عن السعادة والبهجة والسرور.

وأضافت دعاء لاشين، خلال تصريح خاص لها إلى "صوت الإمارات ": "لم يكن يخطر على بالي أن أتخصص يوما في تصميم مكملات الديكور، وبخاصة أن عملي بعيدا كل البعد عن تصميم الديكور، فأنا أعمل مديرة مالية في إحدى الشركات".

وقالت دعاء: "في البداية ذاع صيتي في السوشيال ميديا عن طريق غروب لي على "فيسبوك" للأكل البيتي، ولأنني عاشقة للفنون جاءت لي رغبة في تجسيم شكل الوردة البلدي لتكون وحدة ديكور وأصممها من الورق، حتى أطلقوا عليّ "بائعة السعادة والبهجة" لأن هذه الورود عند رؤيتها تدخل للقلوب البهجة والسعادة".

وتحدّثت عن أحدث تصميماتها قائلة: "لأن الورد يصلح لتزيين كل المناسبات وهو لغة للتعبير عن السعادة والبهجة والسرور، ولذلك يحرص الكثير علي تزيين مناسباتهم بالورد، والورد الورقي أصبح هو المنافس الأول في تزيين تلك المناسبات، ولذلك لكثرة ألوانه وكثرة أشكاله وتتدرج الألوان وإمكانية دمجها معا، لذلك فهو مطلوب في الإيفنتات والمعارض والحفلات، وقمت بتصميم تلك الورود بألوان الباستيل، وهي الموضة السائدة هذه الأيام لتناغم الألوان واختيار الشكل طبقا لذوق صاحب المناسبة، وفي النهاية الورد هو محرك السعادة الداخلية لدى الجميع سواء الورد الطبيعي أو الورقي الذي أقوم بتصميمه".

 



إقرأ المزيد