امرأة تشعر بالإحباط بشأن هدايا عيد الميلاد المُقدَّمة لها مِن صديقها
صوت الإمارات -
امرأة تشعر بالإحباط بشأن هدايا عيد الميلاد المُقدَّمة لها مِن صديقها

يُمكن أن تكون تجربة شراء هدايا عيد الميلاد لشخص مميز بالنسبة إليكِ تجربة مرهقة للغاية، إذ يريد أغلب الأشخاص شراء شيء من شأنه أن يضع ابتسامة على وجه من يحب، لكن ليس من السهل دائمًا معرفة ما يجب أن تحصل عليه.

وظنّ أحد الأشخاص أنه نجح في اختيار الهدايا التي اشتراها لصديقته بعد اختيار بعض الأشياء المفضلة لديها، لكن عندما عثرت عن طريق الخطأ على هدايا صديقها مخبأة شعرت بـ"الإحباط" بسبب ما وجدته.

ودخلت المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها إلى موقع Mumsnet لتسأل ما إذا كانت غير واقعية بأن تريد شيئا أكثر إثارة من شريكها، وكتبت عبر الموقع: "في الليلة الماضية كنت أغير السرير وكان صديقي أخفى هداياي لعيد الميلاد أسفله.. أنا ممتنة له بالتأكيد، لكنها كانت مجرد الأشياء المعتادة"، وشملت هداياها زجاجتين من عطرها المفضل ولباس سباحة وزوجا من النعال ومجموعة العناية بالبشرة من بووتس، وقالت "إنها نفس الأشياء كل عام تقريبا"، أوضحت: "أحاول أن ألمح له عن ما أريد لكنه يلتصق بنفس الشيء".

وقال أحد المستخدمين: "لقد فات الأوان هذا العام لأنه اشترى بالفعل، لكن في العام المقبل حاولي أن تجري معه محادثة مبكرة وتوجّهيه نحو الأشياء التي تريدها بالفعل.. ومع ذلك اعتقد آخرون بأنها غير واقعية".

 



إقرأ المزيد