اكتشفي أهم النصائح التجميلية للبشرة المتقدمة في العمر تعرفي عليها
صوت الإمارات -
اكتشفي أهم النصائح التجميلية للبشرة المتقدمة في العمر تعرفي عليها

 

التجميل محور اهتمام كل إمرأة مهما كانت المرحلة العمرية التي تمر بها فإن جمال المرأة من أساسيات حياتها ، فإن الشيخوخة و ظهور علامات التجاعيد من الأمور الطبيعية التي سوف تمر بها كل إمرأة ، لذلك يجب أن تتعامل المرأة مع التجاعيد على أنها أمر طبيعي يمكن التعايش معه و تقليل ظهوره من خلال المكياج ، فإن جمالك في كل مرحلة عمرية له سحره الخاص .

سوف نتعرف معاً على أساسيات التجميل للبشرة المتقدمة في العمر .

أهم النصائح التجميلية للبشرة المتقدمة في العمر

كريم الأساس

طبيعة البشرة المتقدمة تجعلك تفكرين كثيراً عند اختيار كريم الأساس لأن الخطوط الرفيعة يسهل أن تظهر من خلال استخدام المكياج غير المناسب لذلك اختاري كريم الأساس الذي يحتوي على نسبة ترطيب بحيث يعمل على تغطية الخطوط الرفيعة حول العين و الفم .
الكونسيلر

أخفاء عيوب البشرة مثل الهالات السوداء و البقع الداكنة من الخطوات الهامة التي يمكنك اعتمادها من خلال وضع القليل من كريم إخفاء العيوب، الذي سيزيد وجهك تألقاً ، لكن يجب البحث عن علاج هذه المشكلة للتخلص من الهالات السوداء .

اسفنجة ( بيوتي بلندر )

مثالية حقاً في توزيع كريم الأساس و كريم خافي العيوب يمكنك الاعتماد عليها فإنها تعمل على توزيع الفاونديشن بدون تكتلات بشكل طبيعي حيث تمتص الزائد من الكريم و توزعه بطريقة مثالية و تجعل الوجه طبيعي .

الحواجب

لا تهملي رسم الحاجبين و يفضل عدم المبالغة في استخدام قلم تحديد الحواجب فإنه يجعل نظرة العين قاسية ، و يفضل استخدام مستحضر كريمي أو استخدام ظلال الجفون باللون البني فإنه يمنح الحواجب شكل جميل و طبيعي و يملأ الفراغات بين شعيرات الحواجب .
العينين

لا تبالغي في استخدام الكحل داخل و خارج العين فإن البساطة تجعك تظهرين بشكل أصغر سناً لكن المبالغة في رسم العينين ليس حلاً لإظهارك جميلة ، و إذا استخدمتي مكياج صريح للعينين يجب أن تستخدمي أحمر شفاه هاديء و ناعم حتى تكون إطلالتك متناسبة و غير مبالغ فيها .



إقرأ المزيد