عارضة الأزياء كاميلا مورون تزور موقع تصوير فيلم The Beach
صوت الإمارات -
عارضة الأزياء كاميلا مورون تزور موقع تصوير فيلم the beach

كانت عارضة الأزياء، كاميلا مورون، 21 عامًا، طفلة مولودة حديثًا، حين كان حبيبها الممثل الأميركي، ليوناردو دي كابريو، 44 عامًا، يصور فيلمه The Beach في تايلاند، ولكن مورون تعلمت كل شيء يخص الفيلم الشهير، حيث قضت بداية العام الجديد في تايلاند، في موقع تصوير دي كابريو، للفيلم منذ 20 عامًا.

وشاركت عارضة الأزياء صورة من مدينة "كو في في لي" على شاطئ تايلاند، وهو مكان تصوير مشهد الشاطئ من الفيلم الشهير، كما شاركت صور من مدينة بوكيت، حيث صور دي كابريو هناك شخصية ريتشارد، وأقامت في فندق "أون أون"، وهو موقع تصوير الفيلم.

 أقرأ أيضًا : كتاب جديد يبيّن أن دوقة كورنوال كاميلا باركر أرادت التفريق بين ويليام وكيت

وبدأ الإنتاج تصوير فيلم The Beach في يناير/ كانون الثاني 1999، بطولة دي كابريو، والذي كان عمره حينها 24 عاما، بعد نجاحه في الفيلم الشهير تايتانك، وكانت أرباح الفيلم 39.8 مليون دولار على الصعيد المحلي، و144 مليون دولار على الصعيد العالمي، من ميزانية 50 مليون دولار.

وفي حين لم تذكر كاميلا تحديدا حبيبها، أو فيلم The Beach، في صورها على موقع أنستغرام، كان واضحا أنها تتمتع بوقت من الاسترخاء والسلام في تايلاند.

وفي ليلة رأس السنة، شاركت كاميلا صورة من بوكيت، حيث كانت ترتدي حمالة صدر مايوه بكيني باللون الأسود، ووشاح على خصرها باللون البيج، ووقفت على السلم وأغلقت عيناها، وكتبت على الصورة:" اتمنى السلام والصحة الجيدة للجميع في العام الجديد."

وشاركت بعض الصور من محمية غابة الفيل، والتي نصحت بزيارتها، حيث قالت:" قضينا اليوم في المحمية الخاصة بالفيلة التي تم إنقاذها وإعادة توطينها."، مضيفة:" إذا كان لديكم فرصة لزيارة هذه المحمية في تايلاند، أنصح بذلك بشدة."

ونشرت صورة أخرى على أنستغرام وهي ترتدي فستان باللون البنفسحي وهي تلمس فيلا.

ويتواعد دي كابريو ومورون منذ أبريل/ نيسان، وقد تصدر هذا الخبر العنوانين نظرا لفارق العمر بينهما، والبالغ 23 عامًا

قد يهمك أيضًا  :

حرب دارت بين أفراد أسرة الرئيس الأميركي وهيلاري كلينتون

"كاميلا باركر" الدوقة المتمتعة بروح المشاركة والمرح



إقرأ المزيد