مؤسسة "بوسي رويت" تكشف أسباب سجنها وانهيار اقتصاد أسرتها
صوت الإمارات -
مؤسسة بوسي رويت تكشف أسباب سجنها وانهيار اقتصاد أسرتها

تحدثت نادية تولوكونيكوفا، المؤسس المشارك للفرقة الموسيقية الروسية "بوسي رويت" لصحيفة الغارديان البريطانية، عن حياتها ومسيرتها الفنية، وقالت:" عشت فترة من الرأسمالية بسبب والدتي. في التسعينات حين أنهار اقتصادنا، خسرنا كل شيء، بدأت والدتي القيام بالأعمال التجارية الجنونية، كانت تبيع مستحضرات التجميل، وكنت أحضر ندوات عن كيفية بيع المنتجات، حتى التي ليس لها فائدة."

وأضافت:" من السيء كتابة أغنية والتفكير في عدد السنوات التي سأسجن بسببها؟ كان لدي كوابيس من القبوع في السجن مرة أخرى، ولكن بشكل غريب ساعد السجن والدتي وأنا أيضا في أن نصبح صديقتان جيدتان، غير السجن من حياتي كثيرا، أصبحت أفكر في الأشياء الأكثر قيمة التي جمعتني بها مرة أخرى. ربما كان ذلك حين كنت في المحكمة وأرادوا إدانتي، وقال أحدهم أريدك أن تصوتي لصالح بوتين، ولكنني ذهبت ورفضنا، حينها رأت أمي القوة التي بداخلي، رأت أنني طفلة صغيرة ولكنني جاهزة لمناصرة قيمي."

أقرأ أيضًا

ملك ماليزيا يتزوَّج ملكة جمال روسيا السابقة أوكسانا فويفودينا في حفل أقيم بموسكو

وأشارت:" أتمنى أن يفصل الناس بين الحكومة الروسية ونظرتهم للشعب الروسي. سافرت بالأمس إلى لندن من خلال فرانكفورت، كان ضابط جوازات السفر لطيفا مع الجميع ويبتسم، ولكن حين وصلنا إليه وعرف أننا روس، أصبح صارما جدا وعدائي. من المهم فصلنا عن ما يفعله بوتين."

وتوضح:" حين أحزن يرجع ذلك لأنني أجعل نفسي حزينة، أؤمن بأننا مسؤولين عن مزاجنا، ويرجع الأمر إلينا في التحكم به."، لافتة:" في اليوم الذي ألقي القبض على أعضاء الفرقة، كانت ابنتي في الرابعة من عمرها، وكنت بالفعل بدأت التحدث معها عن السياسة، حين سجنت، تذكرت كل ما أخبرتها، كنا منذ عامين في لندن في إحدى سيارات الأجرة، وتحدثت معها عن برني ساندرس ودونالد ترامب وأوباما وجيرمي كوربين، وفي نقطة ما التقت السائق وقال لي إنها في السابعة من عمرها ماذا تقولين لها. تحدث لأن هذا جزء من حياتها."

وذكرت:" من أكثر الأيام رعبا حين أصبحت أما، لم أكن متأكدة أنه بإمكاني التعامل مع الحياة الجديدة، كنت طفلة حينها كان عمري 18 عاما. ولكن الأمر تحول وأصبحنا أفضل صديقتين"، وتختتم بقولها:" لا يجب على الناس امتلاك نفس السياسة مثلي ليكونوا في قالب حياتي الشخصية، في السجن كنت وحيدة لمدة سنتين في غرفة به 100 شخص. تتعلم كيف أن تتحدث مع أناس بأراء مختلفة، على عكس حياتي السابقة.

ازدياد الإقبال على "ميلدونيم" في روسيا عقب تحليل ماريا شارابوفا الإيجابيّ

إلينا سانكو تفوز بلقب "ملكة جمال روسيا" لعام 2019



إقرأ المزيد