مهمة غير عادية لـ"أشبينة العروس" في حفل زفاف مهمة غير عادية لـ"أشبينة العروس" في حفل زفاف
صوت الإمارات -
مهمة غير عادية لـأشبينة العروس في حفل زفاف مهمة غير عادية لـأشبينة العروس في حفل زفاف

يعد دور "أشبينة العروس" مهمًا في أي حفل زفاف، وتكون الصديقة المختارة مسؤولة عن المساعدة في تنظيم اليوم، والحفاظ على هدوء العروس، والتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام، ولكن كلفت امرأة بمهمة غير عادية في حفل زفاف صديقتها، إذ شوهدت وهي تتخلص من عدد كبير من الأسماك الذهبية الميتة.

وتحب العروس الحيوانات خاصة الأسماك، وهي تتبع نظام الغذائي النباتي المتقطع، لذا في يومها الخاص قررت أن تملئ مكان وقوفها في وسط قاعة الزفاف بأوعية الأسماك الذهبية، وقررت أيضا إعطاء إناء لكل شخص حضر الزفاف في نهاية اليوم، ولكن أشبينتها كانت قلقة بشأن رعاية الأسماك، وأيضا من أن ليس جميع الضيوف سيكون لديهم الرغبة في تبني حيوان في نهاية الزفاف.

أقرأ أيضًا

ثقب بحذاء الأمير ويليام يثير السخرية على "تويتر"

وكان في رأس العروس فقط المشكلات المحتملة، وهي عدم إمكانية السمك على العيش طوال مراسم الزفاف، لذا طلبت من الأشبينة أن تكون مسؤولة عن الأسماك، وكتبت الأشبينة على موقع ريديت أن العروس أخبرتها:" حسنا، هذه يمكن أن تكون وظيفتك خلال الاستقبال، فقط ضع عينك على السمكة الميتة ومن ثم استبدليها قبل أن يلاحظ أحد، فتلك الأسماك لا تعيش طويلا والجيمع يعرف ذلك. سنشتريهم هذا الصباح ونريدهم أن يعيشوا خلال حفل الاستقبال."

ولذا خلال اليوم ستكون الأشبينة متفرغة، وسترعى فقط الأسماك الموجودة، وعددهم 40، ولسوء الحظ وكما هو متوقع، بعض الأسماك لم تعش طوال اليوم، وكان عليها استبدالها، ولكن لم يكن هذا نهاية الأمر، فقد رفض العديد من الحضور اصطحاب الأسماك معهم إلى المنزل، ولذا كان بحوزة الأشبينة 80 سمكة، 40 في الإناء، و40 إضافية، إلى جانب 10 أسماك حول العروس، في نهاية اليوم، وكتبت:" هل ستتبنى العروس والعريس هذه الأسماك؟ لا يمكنهم ذلك، إنهم الآن سيذهبون لقضاء شهر العسل. إنه لأمر مخز." 

قد يهمك أيضًا :  

الأمير ويليام يُؤكّد أنّ القدس جزءٌ من الأراضي الفلسطينية 

 الأميرة كيت تتألق في فستان من الدانتيل في أول ظهور منذ أب



إقرأ المزيد