سفيرة عربية تستضيف رونالدينيو على مأدبة عشاء في إمارة دبي
صوت الإمارات -
سفيرة عربية تستضيف رونالدينيو على مأدبة عشاء في إمارة دبي

استضافت السفيرة وفاء بن خليفة، لاعب كرة القدم العالمي رونالدينيو، على مأدبة عشاء في إمارة دبي عقب تنصيبها كأول سعودية سفيرة لمنظمة "إمسام" العالمية وقبل أسبوع من الجولة الإنسانية التي تنوي القيام بها في عدد من الدول ضمن إطار مهمتها التي تهدف إلى دعم الفقراء والمرضى.

أكد رونالدينيو أن الثقة الدولية التي حصلت عليها وفاء بن خليفة عالية المستوى وتخولها تقديم العديد من الخدمات الإنسانية في دول تعاني من المجاعات والفقر والأمراض، وتمنى لها التوفيق في جولاتها الخيرية التي وصفها بالأمل الجديد.

ودعما منها للعمل الخيري والإنساني، قامت سيدة الأعمال وسفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة، بزيارة إنسانية لمركز راشد لأصحاب الهمم وسط حضور كبير من أهل الإعلام، لتضيف بهذه الزيارة إلى مسيرتها الحافل بالنجاحات الخيرية ومساعدة المحتاجين من حول العالم.

كان في استقبال وفاء بن خليفة كل من السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مسؤولي وإداريي المركز، حيث اصطحبوا بن خليفة في جولة لأقسام المركز وتبادلوا الحديث مع الأطفال وسط أجواء مفعمة بالحب والفكاهة.

وأعربت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، عن بالغ تقديرها لهذه الزيارة التي اهتم بها الإعلام العربي بمختلف أنواعه.من جهتها وفاء بن خليفة أشارت إلى السعادة التي شعرت بها وسط أصحاب الهمم الذين يتمسكون بالأمل والحياة والفرح ويشكلون جسرا للإرادة وأمثولة للغد الأفضل

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

النجم البرازيلي رونالدينيو والمغربي نور الدين إمرابط في منزل تركي آل الشيخ

رونالدينو يثير سخط الجماهير العربية بصورة

 



إقرأ المزيد