العائلة الملكية البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأميرة بريجيت دوقة جلوستر
صوت الإمارات -
العائلة الملكية البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأميرة بريجيت دوقة جلوستر

تحتفل الأميرة بريجيت، دوقة جلوستر، زوجة الأمير ريتشارد دوق جلوستر، بعيد ميلادها اليوم الموافق 20 يونيو 1946، حيث تبلغ من العمر 74 عاما، والتى لها نشاط واسع من خلال العديد من الجمعيات والمنظمات فى ظل انتشار فيروس كورونا.وهنأ حساب العائلة الملكية بموقع تويتر، الأميرة بمناسبة حلول عبد ميلادها، قائلاً:" أتمنى عيد ميلاد سعيد لدوقة جلوستر كعضو العامل بدوام كامل في العائلة المالكة ، وتفتخر الدوقة بالعمل الذي تقوم به لرعايتها ، وكذلك واجباتها في دعم الملكة".

وأضاف:" خلال الأسابيع الأخيرة ، ظلت الدوقة على اتصال مع بعض المنظمات الخيرية والمنظمات عبر الهاتف ، بالإضافة إلى شكر الموظفين والمتطوعين المشاركين في رعايتها لجهودهم منذ اندلاع COVID-19".

وذكر موقع العائلة الملكية، تفخر دوقة جلوستر بالعمل الذي تقوم حيث تقديم الدعم لعدد من الجمعيات الخيرية والمنظمات ، وكذلك واجباتها في دعم الملكة.

وتسافر دوقة جلوستر بشكل مكثف عبر المملكة المتحدة وخارجها للقيام بمئات التعاقدات كل عام، و يرتبط الكثير منها بأكثر من 60 منظمة ترتبط بها في قطاعات الفنون والجيش والرياضة والصحة والرعاية والتعليم.

تشارك دوقة جلوستر في العديد من المنظمات الخيرية والمنظمات ، وتمتد إلى اهتمامات متنوعة ، بدءًا من جمعية لاون للتنس إلى جمعية الأطفال ، وكاتدرائية أصدقاء سانت بول إلى باركنسون بالمملكة المتحدة ، ومنظمة الشباب في أيرلندا الشمالية إلى الأوبرا الاسكتلندية.

قد يهمك ايضا 

ميغان ماركل تكشف عن رفع دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية

هاري وميغان يدرجان 4 صحف بريطانية كبرى على قمّة "القائمة السوداء"



إقرأ المزيد