طفلة أميركية 11 عامًا تحصل على 11 بطولة عالمية في "التايكواندو"
صوت الإمارات -
طفلة أميركية 11 عامًا تحصل على 11 بطولة عالمية في التايكواندو

المهارة لا تعرف سن معينة ولكن يتم تغذيتها بالمواظبة على التدريب لتنمية هذه المهارة، هذا ما حدث مع طفلة أميركية تدعى "فتشانا" وتبلغ من العمر 12 عاما، حرص والدها على تنمية مهارتها، حيث تمتلك الطفلة الأميركية قدرات فائقة من اللعب بالأسلحة القتالية في إطار احترافها لعبة التايكواندو بعد مواظبتها على التدريب منذ أن كانت تبلغ عامين ونصف فقط.
وتعد "تشانا"، بطلة فنون قتالية حائزة على 11 بطولة عالمية في التايكواندو وبالرغم من عمرها الصغير فتشانا تتدرب منذ أن كان عمرها سنتين ونصف السن فقط، وتحرص تشانا على التدريب ست ساعات في اليوم وتساعد في تدريب الأطفال الأخرين في النادي الرياضي.
وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للطفلة المقاتلة "تشانا"، وهي تتولى مسئولية المدرب في تدريب الاطفال بالأسلحة لما تمتلكه من خبره، كما قامت بتقديم بعض الحركات الاستعراضية في رياضة التايكواندو، وسط متابعة من زملاؤها ومدربيها في النادي الرياضي.
كما تمتلك طفلة اميركية أخرى تدعى "ميكا" وتبلغ من العمر 6 سنوات، العديد من المواهب تجمع فيها بين لعب كرة السلة والتزلج على اللوح ومجموعة من الحركات "البهلوانية" الأخرى خلال أداءها تدريبات كرة السلة، وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للطفلة ميكا وهي تقوم بتقديم بعض الحركات البهلوانية المميزة خلال مشاركتها في تدريب كرة السلة أمام مدربها.
ميكا التي تبلغ من العمر 6 سنوات تعلمت المراوغة بعد مراقبة مباريات أشقائها بكرة السلة، ولم تكتف الطفلة المميزة "ميكا" بذلك، بل جمعت بين مهارات كرة السلة ولوح التزلج والجمباز وأخيرا الملاكمة، وتحلم الطفلة الامريكية التي تمتلك العديد من المواهب بأن تكون لاعبة جمبار ولاعبة كرة سلة في آن واحد.

قد يهمك ايضاً :

أول برونزية إماراتية عالمية في التايكواندو بتوقيع عبد الله المازمي

بعثة التايكواندو الى بطولة العالم للفتيان



إقرأ المزيد