صاحبة أكبر فم في العالم تجمع آلاف الدولارات والمتابعين على "تيك توك"
صوت الإمارات -
صاحبة أكبر فم في العالم تجمع آلاف الدولارات والمتابعين على تيك توك

كشفت الأمريكية امرأة سامنثا رامسديل، العمر 30 عاما، صاحبة أكبر فم في العالم، أن هذه الميزة جعلتها مشهورة على الإنترنت، ومكنتها من كسب آلاف الدولارات عبر "تيك توك"وهي تعمل مندوبة للمنتجات الطبية، وكانت أحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب فمها الضخم، وحصلت على 740 ألف متابع أثناء فترة الإغلاق في بداية العام.

و قررت سامنثا إظهار مهاراتها في الغناء والتمثيل عبر الإنترنت، لكنها سرعان ما وجدت أن ملامح وجهها تجذب الانتباه، وقالت متحدثة عن تجربتها: "بعد تلقي دروس في الغناء، بدأت بنشر مقاطع الفيديو الغنائية على موقع إنستجرام. كما اكتشفت أني أحب الارتجال والكوميديا، وبدأت بنشر المزيد منها على وسائل التواصل الاجتماعي"، وفقا لصحيفة صن البريطانية.

وأضافت: "بدأت شعبيتي بالتزايد خلال فترة الإغلاق، كنت أقوم بعمل الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة للوجه، والمسرحيات الكوميدية، والمحاكاة الغنائية الساخرة. وكانت المقاطع التي تتضمن فمى الكبير تنتشر بشكل جنوني"، مؤكدة أنها كسبت حتى الآن أكثر من 12 ألف دولار أمريكى على تيك توك، مشيرة إلى أنها لن تتوقف عن إنشاء مقاطع الفيديو، ولن تتأثر بأية تعليقات تسخر من فمها، ما دامت مقتنعة بما تفعل.

وكان مراهق أمريكى قد حطم الرقم القياسى العالمى لموسوعة جينيس، لأكبر فم فى العالم، حيث بلغ تجويف فمه 3.75 بوصة أو 9.52 سنتيمتر، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قدم أنجوس طلبه إلى موسوعة "جينيس"، وتغلب على المراهق إسحق جونسون، وكان جونسون قادرا على توسيع فمه بمقدار 3.67 بوصة أى 9.34 سنتيمتر.

قد يهمك ايضاً :

واشنطن تهدّد بإغلاق "تيك توك" إذا لم يتحول إلى شركة أميركية

ميزة جديدة تمكن سناب شات من منافسة تيك توك وأنستقرام



إقرأ المزيد