فوائد ماسك البيض للشعر بشكل يومي
صوت الإمارات -
فوائد ماسك البيض للشعر بشكل يومي

معظم النساء يركزن في خلال العناية بجمالهن وإطلالتهن على محيط العين، إلا أن القليل منهن يولي أهمية لبياض العين مع أنها من أساسيات الاطلالة المشرقة مالساحرة. لذلك يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح التي تساعدك على جعل بياض عينيك أكثر إشراقة وبياضاً.
 
1-المكياج أساسي: إن اعتمادك خلال وضع مكياجك على الألوان الداكنة خصوصاً الماسكارا والآي لاينر من شأنه أن يساهم في بروز اللون الأبيض داخل عينيك بشكل أكبر.
 
2-نظامك الغذائي: إن نوعية الطعام الذي تتناولينه بشكل يومي من شأنه أن يؤثر على بياض عينيك. لذلك ننصحك بأن تحرصي على أن يكون نظامك الغذائي متوازناً زخصوصاً الأطعمة التي تكون غنية بالفيتامين سي والكالسيوم.
 
3-الابتعاد عن التدخين: إن التدخين هو من أكثر العوامل التي يمكن أن تؤثر على لون بياض العين، ويمكن أن يجعلها أكثر اصفراراً. لذلك، من الضروري أن تحرصي على الابتعاد عن الأماكن التي يكثر فيها التدخين أو حتى الاقلاع عن التدخين.
 
للمزيد من النصائح حول العناية بجمال العينين
 
4-شرب الماء: إن الاكثار من شرب المياه هو أيضاً يساعد على تنقية بياض العين، نظراً إلى أن الماء يساعد على الحفاظ على رطوبة العين ويخلص الجسم من السموم التي تنعكس بصورة سلبية في بياض العين.
 
5-النوم والراحة: إن الحصول على القسط الكافي من النوم وإراحة العيون يساعد بشكل كبير على الحصول على عينين مشرقتين وكذلك يحافظ على بياض العينين.
 
6-قطرات خاصة: يمكنك أن تستشيري طبيب العيون الخاص بك ليصف لك القطرة المناسبة التي تساعدك على تبيض بياض العين وجعله أكثر نضارة وإشراقة.

قد يهمك ايضا

 



إقرأ المزيد