شقيقة ميغان ماركل تتهمها بالتسبب بسكتة دماغية لوالديهما
صوت الإمارات -
شقيقة ميغان ماركل تتهمها بالتسبب بسكتة دماغية لوالديهما

اتهمت سامانتا ماركل شقيقتها ميغان ماركل بالتسبب بإصابة والديهما توماس ماركل بسكتة دماغية خطيرة أدّت إلى ادخاله المستشفى بشكل طارئ.وقالت سامانتا ماركل في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "والدي يتعافى في المستشفى... نطالب بالخصوصية للعائلة من أجل صحته ورفاهيته، إنه يحتاج فقط إلى السلام والراحة" .

وأضافت: "إنها لمهزلة... كم تعرض والدي للتعذيب والصعوبات التي مر بها بفضل تجاهل أختي له في النسوات القليلة الماضية.. هذا أمر لا يغتفر".

وفي سياق متصل، أعلنت شركة "نتفليكس" للبث الرقمي أنها قررت التخلي عن العمل في مسلسل الرسوم المتحركة العائلي "بيرل" الذي تنتجه ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري مع تقليص الشركة محتواها من أفلام الرسوم المتحركة.

وقالت الشركة في بيان إن "نتفليكس قررت التوقف عن تطوير العديد من المشاريع، بما في ذلك سلسلة ميغان كجزء من قراراتها الاستراتيجية بشأن بث مسلسلات رسوم متحركة، من دون تقديم مزيد من التفاصيل بشأن قراراتها".

وأعلنت شركة" أرشيويل برودكشنز" التي أنشأتها ميغان وزوجها الأمير هاري العام الماضي أن ميغان ستكون منتجة تنفيذية لمسلسل "بيرل" الذي يتناول مغامرات فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً تستوحي شخصيات مجموعة متنوعة من النساء المؤثرات من التاريخ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميغان ماركل تنتج مسلسل رسوم متحركة لشبكة نتفيلكس

ميغان ماركل تنوي الترشح لرئاسة أميركا في عام 2024



إقرأ المزيد