الطقس المتوقع على الدولة في الأيام القادمة
وكالة أنباء الإمارات -

الجمعة، ١٠ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٠٤ ص

أبوظبي في 10 نوفمبر / وام / دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية السائقين إلى توخي الحذر بسبب تشكل الضباب الذي يؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية خاصة على مناطق متفرقة في الدولة.

وتوقع المركز في - بيان اليوم – ان يكون الطقس من اليوم الجمعة إلى الأحد المقبل رطبا ليلا وصباحا على المناطق الداخلية وقد يتشكل ضباب أو ضباب خفيف خاصة صباح غد السبت وغائماً جزئياً أحياناً وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الساحلية الشرقية وأقصى شمال الدولة وقد يتخللها بعض السحب الركامية وسقوط الأمطار خاصة يوم السبت.

الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية نهاراً خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام وتنشط الرياح الشمالية الغربية تدريجيا على الخليج العربي مساء غدا وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ في الساعة.

البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي يضطرب تدريجيا ليل السبت ومتوسط إلى مضطرب في بحر عمان.

أما يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين فسيكون الجو غائما جزئيا شمالا وشرقا ومغبرا أحيانا وتميل درجات الحرارة للانخفاض ويكون رطبا ليلا وصباحا على المناطق الداخلية والرياح شمالية غربية نشطة السرعة وقوية أحيانا على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة وسرعتها من 25 إلى 40 تصل إلى 55 كم/ في الساعة على البحر والذي سيكون مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطرب في بحر عمان.

-هدى-

وام/هدى رجب/إسلامة الحسين



إقرأ المزيد