توقعات الأبراج ليوم الأحد 21 كانون الثاني 2018
-

الحمل.. انتبهوا قد تتراجع صحتكم ويبدو عليكم التعب لذا عليكم عدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها .عليكم الانتظار لوقت قليل للتحرك من اجل القيام بمبادرة والاستفادة من الأوضاع المحيطة بكم.عاطفيا.حان الوقت لتتويج علاقاتكم بنهاية سعيدة.

………………………………………

الثور…تتلقون دعوة ذات طابع اجتماعي وفرصة لمن يبحث عن تحقيق متطلبات مالية. تستطيعون القيام بتحرك وهناك فرصة للحصول على بعض الامتيازات المالية.شخصيا.بمرور الوقت تشعرون بالتحسن في مختلف أوضاعكم الحياتية.

……………………………………………

الجوزاء.. وضعكم الصحي بحاجة للمراقبة وعدم بذل مجهود كبير .تجدون عدم الرغبة لانجاز الأعمال التي حولكم  أوضاعكم النفسية والصحية تحتاج لمزيد من العناية عليكم عدم الاستسلام لهذه الضغوط. بل الاستعانة  بمن نثق بهم ونطمئن لوجودهم معنا .

…………………………………………….

السرطان.. تنهمكون في العمل وتتواجدون أكثر في أماكن العمل حيث تزداد الضغوط عليكم من قبل الشركاء والبعض قد يوقع أوراق رسمية. عليكم الانتباه للمواضيع ذات الصلة بالمال والبعض يبدءا بتقسيم ميراث من الممكن أن تنجحون في الحصول على تأشيرة سفر  والبعض قد يحصل على فرصة العمل في أماكن ذات جانب فني.

…………………………………….

الأسد…الوقت مناسب للقيام بسفر على الصعيد الخارجي أو الحصول على فرصة دراسة عليا  بوسعكم القيام بمبادرة في العمل الكثير منكم يبحث عن فرصة للارتقاء بعمله لكن ضمن أجواء مربكة وهناك تحول قد يطرأ على فرصكم المهنية لذا عليكم الاستفادة من ذلك..

………………………………………………..

العذراء.. تزداد انشغالاتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة  كما عليكم تجنب مصروفات فائضة والابتعاد عن المغامرات المالية. البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة للعمل مع شركات خارجية   عليكم عدم تحميل المواقف أكثر انتم  بحاجة إلى فرصة تغير ايجابية في حياتكم العاطفية .

…………………………………………..

الميزان.. تزداد مصروفاتكم المالية والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا و هناك تغيرات ايجابية باتجاه تحسن ظروفكم المرتبكة  تستطيعون التحرك في مساحات ضيقة  للحصول على فرص عمل. لذا عليكم عدم الإفصاح عن أسراركم أمام الآخرين.

…………………………………….

العقرب.. تزداد وتيرة العمل والكثير يشعر بجو نفسي مربك  هناك من يبحث عن  فرصة للعمل مع بعض الفرص في الحصول على متطلبات مالية وقد يبدو ذلك ممكنا لهذا اليوم  وقد مع رغبة لمزيد من التحرك ولقاء الأحبة والأصدقاء عليكم تجنب الدخول في شراكة مالية دون تخطيط مسبق.

…………………………………….

القوس.. تتلبد أجوائكم بالكثير من المتاعب وخصوصا في البيت والعمل لكن لفترة قصيرة هناك تغير مهم جدا يطرأ في خارطتكم وخصوصا خلال الفترة القادمة لذا عليكم الاستفادة من ذلك من المهم الاستفادة من قوة الحظ في العمل والتحرك بشكل ايجابي لتحسين أوضاعكم  ..

…………………………………………

الجدي.. تتمتعون بقوة الحظ وهناك الكثير من الفرص أمامكم . تعزز فرصكم المالية وهناك من يحصل على عمل جديد لديكم بعض التحولات في أوضاعكم في العمل والسفر وبوسعكم اجتياز اختبار  بنجاح.

……………………………………………

الدلو.. تزداد وتيرة اتصالاتكم وتبدون أكثر حركة وهناك من يستعد للقيام بسفر قصير انتبهوا الفترة القادمة قد تزداد من حولكم الضغوط في العمل والكثير قد يشعر بضغط صحي انتبهوا لصحتكم بترك الجهد الإضافي .عاطفيا.تزدهر فرصكم العاطفية خلال هذه الفترة .

…………………………

الحوت.. الحظ يقف لدعم مشاريعكم آو خطواتكم لذا عليكم الوثوق بأنفسكم منكم من يحصل على  فرصة مهمة  ومن يبحث عن عمل الوقت يشجع في الحصول على فرصة عمل .القيام بمحاولة من اجل تحسين أوضاعكم قد تأتي بنتائج ايجابية لذا عليكم الاستفادة من الوقت هناك تحول ايجابي في المواضيع التي لها صلة بشريك  .