توقعات الأبراج ليوم الجمعة 09 شباط 2018
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

ترفض العمل مع زملائك وتسعى لأن يكون لك شأن خاص من دون مساعدة الآخرين، عاطفياً: تبحث عن شريك الحياة غير التقليدي والذي يتميز بالحكمة والعقلانية والقدرة على تدبير الأمور حتى يمكن الاعتماد عليه..

برج الثور

 

تحظى باهتمام كبير اليوم من قبل مديرك في العمل لما أنجزته من مهام كبيرة في الفترة الماضية، عاطفياً: لا تدع الشريك يشكو عدم اهتمامك به اليوم وكن بقربه خاصة عند الانتهاء من عملك..

برج الجوزاء

 

يلتقي القمر بمارس في برج القوس، ما قد يلوي ذراعك في بعض الأمور المهنية وتكون عرضة لانتقادات حادة، عاطفياً: لا تغضب على الشريك فلا دخل له في ضغوط الحياة، حاول أن تكون أكثر حكمة في الأيام القادمة.

برج السرطان

 

كثير من المشكلات تواجهها مع زملائك في العمل، ولكن عليك أن تبتعد سريعاً عن كل تلك المشكلات، عاطفياً: يوجد الكثير من اختلاف الرأى بينك وبين الشريك ومن الأفضل أن تلجآ إلى الإنفصال.

برج الأسد

 

التفوق في العمل بحاجة إلى ذهن حاضر وقدرة على مقاومة التحديات ومواجهة أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، عاطفياً: التسرّع في اتخاذ القرارات العاطفية يضرّك، ولهذا عليك التأني قبل الإقدام على أي خطوة في هذا الشأن.

برج العذراء

 

أحذّرك من مغبّة الخلافات والعدائية والكلام الجارح، أجِّل الموضوعات الحسّاسة والمعقّدة الى وقت آخر يكون فيه الحظ الى جانبك، عاطفياً: كُن ليّنًا ولطيفًا مع الحبيب، وبادله المشاعر الرقيقة والكلام اللطيف، وستكسب قلبه وحبه أكثر فأكثر.

برج الميزان

 

قد تعقد اتفاقات مهنية مناسبة وتلفت نظر بعض النافذين والقادرين، عاطفياً: كن شجاعاً وصادقاً ولا تخفْ من تجربة جديدة تخوضها مع أحد الأشخاص المحيطين بك.

برج العقرب

 

تكمن قوّتك في سرعة البديهة والقدرة على الإقناع، وتالياً يسهل عليك التفاوض وإقامة حوار بنّاء ومثمر وتحقيق نجاح باهر، عاطفياً: إنه يوم الشغف والحب فقد تنشأ بينك وبين أحد السكان المجاورين، بعدما يكون هذا الأخير قد خرج من علاقة حب.

برج القوس

 

قد تخرج بأفكار وضّاءة، المهم ان تأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل وان لا تذهب نحو اهمال مسيء اليك، عاطفياً: تعيش تقارباً مع أحدهم يطلب منك الحب ويمنحك المزيد من الشغف .

برج الجدي

 

من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أونزاعاً مع سلطة، كذلك قد تطلب إليك التضحية في شأن معقد، عاطفياً: من المفيد أن تحمي علاقتك بالشريك اليوم، لا تواجهه بغضب ولا تتخذ اي قرار بشأنه

برج الدلو

 

تتمتع بشعبية جيّدة، لذلك ستنجح في تشكيل فريق أوفي قيادة تيار معيّن أوتنظيم حلقة وورشة مهمة حسب اختصاصك وتوجهّك، عاطفياً: تبذل جهوداً ظاهرة لتكون أكثر تعاوناً مع الشريك، كما تسعى لكي تنفتح أكثر على الناس الذين يكنون لك الإعجاب .

برج الحوت

 

تظهر بلبلة وتشتد الضغوط عليك، وربما تجد نفسك في مواجهة صعبة، مهما حاولت ان تكسب ثقة الآخرين، إلا ان بعضهم ما زال يشكك في قدراتك، عاطفياً: الغيرة القاتلة عند الشريك ترفع عنده منسوب الشك، فسارع الى معالجة الموضوع قبل فوات الأوان.