بالفيديو والصور- دبي تستعد لافتتاح أطول فندق في العالم
-
 
 
تستعد دبي لافتتاح فندق "جيفورا"، أطول فندق في العالم، الاثنين، لينضم إلى معالم الإمارة التي جعلتها من أهم الوجهات السياحية العالمية على مدار العام.
 
وذكر الحساب الرسمي للفندق على تطبيق "إنستجرام" أن الفندق حصل رسمياً على لقب أطول برج في العالم من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية متخطياً فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز دبي" المجاور له.
 
Image result for Dubai
 
ويبلغ ارتفاع الفندق 357.33 مترا، ويضم 75 طابقا، و528 غرفة، فضلا عن 5 مطاعم، وبركة سباحة، وجاكوزي، ومنتجعا صحيا، وصالة رياضية، وقاعة تدليك واسترخاء فاخرة في الطابق الـ71.
 
وانطلقت علامة جيفورا التجارية لأول مرة من دبي، وهي علامة محلية أسستها عائلة العطّار التي تعمل في مجال البناء والتطوير والتصميم منذ زمن طويل. ومن المقرر، أن يكون الفندق "جافاً،" أي أن المشروبات الكحولية  ليست متاحة داخله.
 
Image result for gevora hotel
 
كما سيتميز الفندق أيضاً بمساحات غرفه وأجنحته الكبيرة، التي سيتوفر منها ثلاثة أنواع بثلاث مساحات مختلفة، تتراوح ما بين 46 متراً مربعاً لأصغر واحدة، و85 متراً مربعاً لأكبر جناح، والذي سيتكون من غرفتي نوم.
 
ومن المقرر أن يفتتح فندق "جيفورا" رسمياً أمام الجمهور مارس المقبل، علماً بأن بناءه استغرق 4 سنوات وتكلف 1.3 مليار درهم "354 مليون دولار".