توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 20 آذار 2018
-

برج الحمل

 

تتلقى عروضاً ممتازة تنقلك من واقع مهني إلى آخر لم تكن تحلم به، انتبه الفرصة لن تتكرر، عاطفياً:لا تدخل مع الشريك في خلافات غير مجدية، واستمع جيداً إلى نصائحه المفيدة جداً لتخطي أي عقبة تعترض طريقك.

برج الثور

 

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصوّرت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثناءك عن خطتك أو حتى إحباطك، عاطفياً: تفرض الغيرة نفسها وتفسد العلاقة بينك وبين الشريك، يجب الإسراع في توضيح النقاط لئلا تقعان في المحظور.

برج الجوزاء

 

لا تنظر إلى الأمور بتلك الطريقة التي تعطيك دفعة سلبية في الوقت الذي تحتاج فيه إلى الأمل والدعم الكبير، عاطفياً: أمور كثيرة تبدو في غير محلها، عليك أن تحاول ضبط مسار علاقتك بالشريك لتفادي وقوع أي أزمة أو مشكلة.

برج السرطان

 

قد تعاني من محيط ضاغط أو من أحداث ليست من صنعك، لكنك مضطر إلى احتمالها، فلا تعاند أو تضخم التفاصيل الصغيرة، عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أطول.

برج الأسد

 

لا تدخل في نزاعات مع أحد الزملاء، وعندما تشعر بأن عصبيتك تزداد سارع إلى الانسحاب وتغيير الأجواء لتفادي الجدل، عاطفياً: تتحسّن العلاقة بالشريك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً، وتزول الغيوم السود تدريجاً.

برج العذراء

 

تُسيطر على الوضع وتنظّم ميزانيّة تحَفظ لك خطّ الرجعة، وتقترب من فترة غير مُريحة على الصعيد المالي وتُعيد حساباتك مع شريك العمل، عاطفياً: الحرص المبرّر من الشريك يسهم في زيادة التقارب، وقد تكون لذلك انعكاسات إيجابية غير متوقعة.

برج الميزان

 

يشكل هذا اليوم مفترق طرق في حياتك إذا أردت الحفاظ على مكاسبك المهنية، كن جديّاً في تعاملك، عاطفياً: واجه الوقائع كما هي مع الشريك، ولا تتهرب من قول الحقيقة مهما كانت صعبة.

برج العقرب

 

تواجه بعض القلق بسبب وضعك المالي، لكن ذلك يساعدك على الانتباه أكثر إلى المصاريف والانفاق غير المجدي، عاطفياً: الوحدة غير مستحبة، سارع إلى إرضاء الشريك قبل فوات الأوان وخروج الأمور عن السيطرة.

برج القوس

 

تستعيد هدوءك تدريجياً ثم تنطلق واثقاً ومحرراً من المعاكسات ويكون هذا اليوم مسرحاً لبعض الصراعات والمناكفات، عاطفياً: التنازلات المتبادلة بينك وبين الشريك تؤسس لثقة أكبر في المحيط العائلي، وتمنح الأفضلية للمستقبل .

برج الجدي

 

قد تكسب أرباحاً إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في التجارة، ومن نجاح إلى آخر تترقى إلى مرتبة عليا، عاطفياً: بعض العلاقات الماضية لا تزال تحيّرك وتثير أسئلة لم تلق الإجابات عنها حتى اليوم

برج الدلو

 

إذا كنت تعمل في مجال إبداعي فقد تحقق هدفاً كبيراً وتستقطب المعجبين، من غير المستبعد أن تعدّ لحدث كبير يجمع ناس كثيرين، عاطفياً: سعادة لافتة في طريقها إليك، سببها التفاهم التام على العناوين الأساسية مع الشريك.

برج الحوت

 

مبرّرات المواجهة مع الزملاء موجودة بقوة، لكن النتائج قد لا تفيدك بشيء، عاطفياً: لا تلتزم ما لا تستطيع تقديمه للشريك، فالمحاسبة قد تأتي في أي لحظة ومن دون سابق إنذار.