توقعات الأبراج ليوم الخميس 22 آذار 2018
-

 

برج الحمل

 

الحوار هو الطريقة المثلى للوصول إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي، عاطفياً: يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، فعليك أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة..

برج الثور

 

احذر أي مواجهة فهذا اليوم يحمل أوضاعاً دقيقة، إبقَ متحفّظًا ولا تتخذ القرارات غير المناسبة، عاطفياً: علاقة قديمة تعود لتظهر وتزعزع الاستقرار السائد بينك وبين الشريك الحالي.

برج الجوزاء

 

يطرأ أمر غير متوقع فكن حذراً وابق في حال ترقب حتى تنجلي الأمور تماماً، عاطفياً: يفتح هذا اليوم صفحة عاطفية أكثر روعة وجمالاً وتعرف بداية قصة رومانسية جميلة.

برج السرطان

 

يخف الوهج المهني ويدعوك هذا اليوم إلى التصرف بجدية أكثر وعدم الاتكال على الحظ، عاطفياً: تذكر أنّ للشريك حقاً عليك ومكانة مهمة في حياتك، فبادر إلى الاتصال به وإظهار الأسف بعد اعترافك أخيراً بأخطائك تجاهه.

برج الأسد

 

مشروع سفر تكتسب من خلاله مهارات إضافية وتتعرف إلى خبرات ومجالات جديدة عن طريق شخص من خارج محيطك المهني، عاطفياً: يفتح هذا اليوم صفحة عاطفية جديدة، ويحمل إليك الحب والإعجاب واللقاءات الاستثنائية ومغامرة ما لن تنساها.

برج العذراء

 

لا تتدخل في مسائل لا تعنيك، رياح التغيير بدأت تعصف، وتنذر بحسم قريب لم تكن تتوقعه، عاطفياً: تلطّف الأجواء مع الشريك بعد الغضب الذي رافقك في الأيام الماضية لئلا تدفعا الثمن.

برج الميزان

 

تتلقى عرضاً مغرياً يغيّر مجرى حياتك، لكنك تتردد قليلاً بانتظار توضيح بعض النقاط العالقة، عاطفياً: تجد نفسك مهتماً بالأعمال الإنسانية والنشاطات الخيرية، وتعيش حياة عاطفية غنية بالمفاجآت الرومنسية والشغف .

برج العقرب

 

مطلوب منك القيام ببعض التصحيحات والتعديلات على وضعك المالي، لتطال التوفير والاستثمارات والمدخرات، عاطفياً: يشير هذا اليوم إلى مصالحة مع امرأة في المحيط كما إلى رومانسية تنشأ في المجال المهني.

برج القوس

 

تطالك بعض الانتقادات غير البنّاء، لكنها في الواقع هي موجهة إلى بعض الزملاء المقصّرين في العمل، عاطفياً: التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوة، والمرحلة المقبلة تكون أفضل بالتأكيد على هذا الصعيد .

برج الجدي

 

ربما مررت بفترة تدريبية تخرج منها الآن بنتائج ما، وهذا ما يكون واضحاً ابتداءً من اليوم، عاطفياً: يحمل هذا اليوم ما يؤجج الوهج العاطفي ويجعلك منفتحاً ولا يعرّضك لبعض المشكلات .

برج الدلو

 

قد تحدث بعض التغيرات في عملك، ما يضعك أمام بعض المشكلات التي لا بد من حلها، عاطفياً: يعدك هذا اليوم بلقاء عاطفي حارّ وبتمتين بعض الروابط، وملاحقة بعض العلاقات التي لا تنفعك لا تؤدي الى اي نتيجة .

برج الحوت

 

يثير هذا اليوم بعض المشكلات المهنية أو مع بعض المقرّبين حتى منتصف الشهر المقبل، عاطفياً: سعيك الدائم عن التطوّر في العلاقة العاطفية له غير نقطة إيجابية، وهذا يكون موضع ترحيب من قبل الشريك.