توقعات الأبراج ليوم الأثنين 14 آيار 2018
-

 

برج الحمل

 

يوم غني بالمفاجآت وبالمتغيرات غير المتوقعة، إنما تكون جميعها في مصلحتك المهنية وتحقق لك بعض المكتسبات، عاطفياً: عليك أن تفكر في مصلحتك ومصلحة الشريك قبل أن تتخذ أي قرار تعلق بمستقبل علاقتكما.

برج الثور

 

قد يعاكسك الظرف هذا اليوم ويسبب احتكاكات مهنية واعتداء على الكرامات، فلا تتسرع في إطلاق كلمات نابية، عاطفياً: تتوصل هذا اليوم إلى التخلص من أعباء مالية، وتتمكن من إيجاد حلول لمشكلات كانت تقض مضجعك.

برج الجوزاء

 

تكون مطالباً باستحقاقات في العمل، وتجاهد وتناضل بعناد وشراسة لتنال حقك مهما واجهتك المصاعب، عاطفياً: تستمع إلى الحبيب وتعمل برأيه بعدما يتبين لك أنه صائب في ما اقترحه عليك، وتتخذ قراراً مهماً بشأن يتعلق بكما.

برج السرطان

 

أمورك المهنية هادئة اليوم وكما تتمنى، وتجيد طريقة التعامل مع الزملاء وتجد الحلول للقضايا المعقدة، عاطفياً: هموم عاطفية جديده تتراكم على كتفيك فتشعرك بالتعب، لكن هذا لا يحول دون أن تكون متساهلاً في تعاملك مع الشريك.

برج الأسد

 

تخوض منافسة شرسة مع أحد الزملاء، ويصل الأمر بينكما إلى حد الصراع ومحاولة تخلص أحدكما من الآخر بأي ثمن، عاطفياً: تلاحظ اليوم أن الشريك يتذمّر منك فتطلب تفسيراً، وحين تلح لمعرفة السبب تسمع جواباً قاسياً لم تكن تتوقعه.

برج العذراء

 

تطل على بعض الفرص المالية والعملية، ويحالفك الحظ لبرمجة أمر جديد يعود بالفائدة الكبيرة عليك، عاطفياً: تخوض نقاشاً عاطفياً أو تعدّ للقاء أو تبحث مسألة خطبة أو زواج، لكن المطلوب منك الصبر والانتظار وعدم تعليق الآمال على بعض الأمور.

برج الميزان

 

تتلقى نصيحة مجدية ويعترف الآخرون بقدراتك وتجد المساعدة من قبل من يحيط بك، عاطفياً: تقدم على خطوة خطيرة تنذر بانتهاء العلاقة، لكنك سرعان ما تتراجع عنها بعد تفكير عميق.

برج العقرب

 

عليك التغلب على أوجاعك وتقديمك أفضل ما لديك في مجال العمل لتشعر بالتحسن في أقرب وقت، عاطفياً: الامل مفتاح الحياة فلا تفقد الأمل به لتشعر بالراحة أينما ذهبت مع الحبيب، وهذا قد ينعكس على علاقتكما.

برج القوس

 

ينتقل عطارد إلى برج الثور فيتناغم مع زحل في برج الجدي، ويتحدث عن سيل من العروض الواعدة جدّاً لتطوير أدائك، عاطفياً: تواجه بعض الصعاب في العلاقة العاطفية وقد تتصرف مع الشريك بشدّة أو بجفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأم

برج الجدي

 

حافظ على مظهرك وثقتك بنفسك وثباتك الانفعالي أثناء تقديمك الوظيفة الجديدة، ولا تشعر بالقلق أو الخوف وكن راضياً بأي نتيجة، عاطفياً: لا تحاول أن تثبت لشريكك أنه أفضل شخص عرفته لأنه يشعرك بالسعادة بالكلمات أو الأقوال، ولكن ينتظر منك أن تثبت له ذلك من خلال أفعالك.

برج الدلو

 

تخوض مجالاً جديداً في العمل، وهذا لن يكون سهلاً فكن مستعداً لتحديات جديدة، عاطفياً: طباع الشريك الحادة ربما زادت عن حدها، يستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه.

برج الحوت

 

ينتقل عطارد إلى موقع مناسب لك فتسهل الاتصالات وتنجح في تحقيق مكاسب كبيرة، عاطفياً: تخرج اليوم من عزلتك الطويلة، وتبدأ بتوسيع دائرة تحرّكاتك ونشاطك وتتشارك مع الشريك في الأهداف.