توقعات الأبراج ليوم الجمعة 06 تموز 2018
-

برج الحمل

 

تنجح وتتفوق في هذا اليوم الناري بامتياز ترافقك اجواء ايجابية وناجحة فتكون على موعد مع تصحيح الامور انها فترة رائعة تجعلك تتمتع بنجومية و بحظوظ دسمة، عاطفياً: سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما.

برج الثور

 

تعيش يوما فارغا من الحظوظ مزعج ومخيب للامال يطرح امامك التحديات فكن جاهز لان المسؤوليات تقع عليك ولن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها، عاطفياً: لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغماً على مواجهتك.

برج الجوزاء

 

تقوى الطموحات وتشعر بسهولة الاتصالات والتلاقي يتحدث الفلك عن حماسة كبيرة ورغبة في خوض تجارب جديدة، عاطفياً: يتحسّن وضعك العاطفي، ويدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة.

برج السرطان

 

يجعلك هذا اليوم تمر بمرحلة دقيقة من الاختبارات، لكن النجاح يكون حليفك، عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك.

برج الأسد

 

هذا اليوم تشعّ بشخصية مميّزة، لكن ثمة ما يتطلب الحذر في علاقاتك المهنية وخصوصاً مع بعض الزملاء الجدد، عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما.

برج العذراء

 

تشعر أن أحدهم يخفي عنك أمراً ما، وربما تعيش بعض الالتباس لكنك تتخلص من العراقيل التي تطال وضعك المهني، عاطفياً: تعاطف كبير مع الشريك، لكن اعتبارات سابقة تعود مجدداً إلى الواجهة فتعيق تقدم الأمور بعض الشيء.

برج الميزان

 

يجعلك هذا اليوم تفكر جدياً في الراحة، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعبعاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً، بل حاول معرفة ما يمكن أن يساعده.

برج العقرب

 

يتحدث هذا اليوم عن تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد، عاطفياً: تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو أجواء رومنسية أو مصالحة.

برج القوس

 

يفرض عليك هذا اليوم قواعد وقوانين جديدة من السلوك والتعاطي في حياتك المهنية عليك التقيد بحذافيرها، عاطفياً: يتغيّر مصير العلاقة اليوم، وتحسم قصّة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة.

برج الجدي

 

يجعلك هذا اليوم تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً، عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك.

برج الدلو

 

يعيد إليك هذا اليوم الثقة بالنفس في المرحلة المقبلة، قياساً بالخطوات التي تقوم بها لتحسين وضعك المادي، عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما.

برج الحوت

 

تتوضح أمور كثيرة كانت غامضة، ويعدك الحظ بظرف انتقالي ويسلط الأضواء على مؤهلاتك المهنية والعلمية، عاطفياً: تجنّب النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، قد تنال ما تريد من الشريك إذا تصرّفت بليونة وهدوء.