توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 18 ايلول 2018
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

رئيسك في العمل يحاول أن يخرج أفضل ما لديك لتظهر بإمكانات أكبر فحاول أن تستفيد منه، عاطفياً: تقابل شريك حياتك اليوم ويعوّضك عن كل ما رأيته في حياتك فتمسك به ولا تتركه يضيع من بين يديك.

برج الثور

 

تشعر أن قوانين العمل تحدّ من قدرتك على الإبداع مع أنك تحقق الكثير من النجاحات المتتالية، عاطفياً: لا تجادل الحبيب في أمور وتفاصيل تزعجه ولا تكن متسرعاً في حكمك عليه.

برج الجوزاء

 

حذار سوء التفاهم الذي قد يؤدي إلى فوضى في خططك العملية، عاطفياً: الانفعال والعصبية لن يحلا مشاكلك مع الحبيب، تحلّ بالصبر وتناقش معه بهدوء.

برج السرطان

 

تبشّر الأمور بيوم مالي مزدهر أو بأرباح تحققها، وتتمكن من إيجاد وسائل جديدة في العمل تساعدك على زيادة دخلك، عاطفياً: لا تدع الأمور تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها بالتفاصيل لكي تضع النقاط على الحروف.

برج الأسد

 

يوم مناسب لكسر بعض القيود والتعويض عن إهمال سابق، من الأفضل أن تتخذ قراراً حاسماً لا أن تراوح مكانك وتعاني القلق، عاطفياً: حاول أن تتبادل الأحاديث الهادئة مع الشريك، وكن دائماً إلى جانبه وخفف من هواجسه ليشعر بالسلام والراحة.

برج العذراء

 

يفاجئك رب العمل بمكافأة تفوق توقعاتك، لكنه يطلب منك أن تكون حذراً وأن تتجنب المواجهات المهنية الشرسة، عاطفياً: قرارات حاسمة تجاه الشريك، على الرغم من محاولات بعضهم تأخير المواجهة، لكن الأمور حتمية ولا تحتمل التأجيل.

برج الميزان

 

يبلغ طموحك أقصى درجاته ليبشر بانقلاب هائل في مصلحتك مهما سمعت من انتقادات، عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها.

برج العقرب

 

لا تدع أمورك الشخصية تؤثر في أدائك، ركّز على النجاح الذي تطمح إليه، عاطفياً: تمرّ علاقتك بالحبيب بالفتور، أضف الإثارة عليها خشية أن تصل إلى القطيعة.

برج القوس

 

تتاح أمامك فرص عمل كثيرة من شأنها أن تجعلك تسير على الطريق الصحيح للتقدم، عاطفياً: تحاول تغيير تصرفاتك مع الشريك ولكنك بهذه الطريقة تبتعد عنه وتزيد الهوّة بينكما.

برج الجدي

 

يفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك المهني والشخصي، عاطفياً: تحدّث بليونة وتجنّب إبداء الرأي والملاحظات الوقحة أحياناً، وكُن هادئاً واحتفظ بآرائك لنفسك.

برج الدلو

 

تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معيّن، عاطفياً: أحداث سعيدة تظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيات صافية في هذا الاتجاه.

برج الحوت

 

انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية تساعدك على تطوير قدراتك والوصول إلى المركز الذي تطمح إليه، عاطفياً: الجو يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ من أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن