توقعات الأبراج ليوم الجمعة 16 تشرين ثاني 2018
-

برج الحمل

 

يسجل هذا اليوم هبوطاً قليلاً في المعنويات، وتترجم إلى تغيّرات أساسية تحصل في حياتك المهنية ، عاطفياً: لا تدع الحبيب يستغلّ عاطفتك الطيبة تجاهه للحصول على مراده وكن أكثر حزماً معه.

برج الثور

 

تعالج كل المسائل والمشاكل المهنية بوعي وحكمة وتتوصل إلى نتائج إيجابية، عاطفياً: يغيب عنك الحبيب بسبب انشغاله بالعمل، لا تقلق فأنت دائماً في باله والدليل حديثه الدائم عنك في أي مناسبة.

برج الجوزاء

 

التراجع هذا اليوم يؤثر فيك بصورة خاصة، لأنه يحصل في ظرف دقيق جداً، فكُن حذراً ولا تتورّط في مشاكل، عاطفياً: يعود فينوس إلى سيره المباشر قبل أن يبدأ مركور بتراجعه، ما قد يعني بعض الاحتكاكات العاطفية أو المصاعب في إيجاد المخارج.

برج السرطان

 

تفكّر في القيام بخطوات جديدة تخرجك من حالة عدم الرضى التي تشعر بها تجاه بعض الزملاء، عاطفياً: ابتعد عن العلاقات المشبوهة لأنها توقعك في مأزق أنت بغنى عنه وخصوصاً اليوم.

برج الأسد

 

لا تقلق من وضعك في العمل لأن الجميع راضٍ عن أدائك وعن تنفيذ مهامّك على أكمل وجه، فاستمر في ذلك، عاطفياً: أفصح عن مشاعرك تجاه من تحب ولا تخف من رد فعله فهو ينتظر هذه الخطوة.

برج العذراء

 

فرص عمل جديدة في الأفق، اقتنص الأفضل منها لتحقق أحلامك وطموحاتك ومشاريعك، عاطفياً: يدعوك الزهرة وعطارد إلى الانتظار قليلاً ومراجعة بعض الحسابات والإصغاء إلى ما يجري ويقال من دون تسرع.

برج الميزان

 

لا تجعل نفسك ضحية للآخرين بتعهدك القيام بما لا تقدر عليه، بل كن جدياً في التعاطي على قدر المسؤولية، عاطفاً: تملك فائضاً من المشاعر الجيّاشة، تشاركها مع الحبيب لأنه يبادلك المشاعر نفسها.

برج العقرب

 

يحاول أحد الزملاء وضعك في موقف محرج فاحذر منه جيداً ولا تتسرّع في ردة الفعل، عاطفياً: تشعر بعدم الرضى عن شخص قريب منك وتعرفه منذ مدة طويلة كنت توسمت فيه مشروع زواج.

برج القوس

 

ركّز اهتمامك على حسن العلاقة بالزملاء وبالمسؤولين لأنك تحتاج إلى مساندتهم في أي وقت، عاطفياً: تحرّر من القلق الذي يسيطر عليك وتفاهم مع الحبيب حول الأمور العالقة بينكما لإيجاد الحلول المناسبة لها.

برج الجدي

 

يخف عنك الضغط ويحمل هذا اليوم بعض الحلول، وربما تصادف شخصاً يساعدك في وقت غير منتظر ويأتيك ببعض الاقتراحات، عاطفياً: خطوات إيجابية تعزّز وضعك العملي، فكن مستعداً للأيام المقبلة، فهي ستكون أكثر إشراقاً ممّا

برج الدلو

 

يتحدث هذا اليوم عن تغييرات مفاجئة قد تطرأ في حياتك المهنية، فأنجز قدر المستطاع مهامك بنفسك، عاطفياً: يحاول الحبيب أن يمارس المزيد من الضغوط عليك، ما يربكك ويشتت أفكارك ويفاجئك.

برج الحوت

 

يشير هذا اليوم إلى تغييرات طارئة تحصل في حياتك المهنية كما الشخصية، لكنها تكون في مصلحتك على المدى المنظور، عاطفياً: كن هادئاً في عواطفك لأن الحبّ العاصف والسريع قد يكون على موعد معك.