توقعات الأبراج ليوم الأحد 18 تشرين أول 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.

برج الثور
يحذرك علماء الفلك من خيبة ما، وقد تجد نفسك مرغماً على تقديم بعض التنازلات في العمل، لكن ذلك لا يعني الفشل لأنه مرتبط بوقت قصير. الود المفقود مع الشريك سيستعيد بريقه قريباً جدا، وسيكون الفرح عنوان المرحلة المقبلة.

برج الجوزاء
لا تبدأ شيئا جديدا في هذا اليوم وانتظر، حيث يعود إليك الشعور بالأمان. تتحرر من قيد أو تباشر مشروعا جديدا. ولكن التوتر يجعل رد فعلك انفعاليا وربما يتسبب في مشكلة صحية تخصك أو تخص أحد المقربين.

برج السرطان
كن نجم اليوم وافتخر بالدور الذي تؤديه سواء في العمل أو في المنزل. ربما تجد نفسك اليوم تقوم بأكثر من دور. لا داع للتوتر أو للتهور خاصة في مكان العمل. أنت وصلت اليوم لما تريد فلا داع للشعور بالضغط. استمتع بوقتك بصحبة من تحب.

برج الأسد
تقبل على الأعمال متخلصا من كل العراقيل، وتحل كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تجابه كل الرياح، وقد تتطرق إلى قضايا قانونية، أو تتفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، متسلحا بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.

برج العذراء
تبدو قلقا اليوم على صحة أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة ممن يعيشون في مكان بعيد عنك. انعدام الاتصال بينك وبين هذا الشخص قد يجعلك منفعلا للغاية. تحاول بكل الطرق أن تصل إلى هذا الشخص ولكنك لا تستطيع. لا تدع هذا الأمر يجعلك تفقد السيطرة على أعصابك.

برج الميزان
تقوم اليوم بدور الطبيب النفسي. لست بحاجة إلى التحدث كثيرا مع من حولك حتى تتعرف على أفكارهم، بل لديك القدرة على قراءة الأفكار جيدا، ولكن ما تعرفه ليس دقيقا. لا تقلق، كل ما تراه معقدا اليوم سيعود إلى وضعه الطبيعي غدا.

برج العقرب
لا تغامر في مشروع تعد له منذ مدة طويلة، ولا تتسرع في طرحه، فعناصر نجاحه لم تكتمل بعد.

برج القوس
ربما يتصل بك زميلك في العمل، ولكن لن تتمكن من تحديد هويته أو قد لا تعرف ما هو الغرض من اتصاله. هذا الشخص قد يكون لديه مشكلة ما، ولذلك لا يستطيع أن يشرح لك باستفاضة ما يريده منك. كن صبورا. ربما يكون بحاجة إلى عطفك وحنانك.

برج الجدي
كل الأمور تسير على ما يرام، وتشعر بساعدة بالغة عندما تكون مع الأصدقاء. لا تحاول أن تهرب اليوم من الأسئلة التي يفرضها عليك البعض، لأنك قد تشعر في النهاية بإحباط شديد. اليوم ليس وقتا مناسبا لإيجاد حلول لمشاكلك الشخصية بل هو مناسب للسعادة والمرح والرفاهية.

برج الدلو
لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الحوت
اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلا من أن يدفعك إلى الأمام. إذا كنت لا تستطيع كبت اندفاعك والسيطرة على مشاعرك، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم بلا جدوى. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن