توقعات الأبراج ليوم الأثنين 26 تشرين أول 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
كم هائل من الأخبار السارة قد يأتيك اليوم وقد ترتبط هذه الأخبار بوضعك المادي أو بالعائلة. ستدفعك هذه الأخبار لتغيير ديكور المنزل. ربما تقرر رسم لوحة فنية جديدة لتزين بها منزلك. من التوقع أن تذهب لمعرض أثاث منزلي لشراء بعض الأغراض المنزلية.

برج الثور
الخطط التي قمت بوضعها منذ وقت طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. ستحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضا أن تستجيب بانفتاح للنقد البناء فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي ستواجهه.

برج الجوزاء
قمت بتنفيذ مشروع ما خلال الفترة الماضية وربما تكون نسيته تماما، ولكن اليوم سيلفت انتباه شخص ما ذي سلطة ونفوذ. ربما تحصل على مكافآت وجوائز بسبب هذا المشروع. هذا الموقف سيجعلك سعيدا.

برج السرطان
ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. اطلق العنان لخيالك ولأفكارك. يوم مثل هذا لن يتكرر كثيرا فحاول أن تستغله بقدر الإمكان.

برج الأسد
تستغل الوقت اليوم في التفكير في بعض المشاريع التي بدأت فيها الفترة الماضية ولكنك لم تعرف نتائجها بعد حتى الآن. لم لا تتحدث مع بعض الزملاء في العمل لتستفيد من خبراتهم ومعلوماتهم؟ ننصحك بأن تتأكد من معلوماتك قبل تغيير الخطط لكي لا تندم في وقت لا ينفع الندم.

برج العذراء
توقع حدوث تغيير في كل شيء سواء في المنزل أو في العمل. على الصعيد الشخصي، ستتعرف على شخص اليوم يغير حياتك للأفضل، أما في العمل، سيتم قبول العرض أو الفكرة التي قمت بطرحها منذ فترة. استمتع بوقتك بقدر الإمكان.

برج الميزان
كن حذرا اليوم ومتيقظا. ربما يتصرف أحد الأصدقاء بأسلوب غير متحضر، ولذلك ربما تنشب بعض الخلافات. قد تجد أنه من الصعب جدا اليوم أن تسيطر على أعصابك. التواصل مع الآخرين هو أفضل وسيلة للقضاء على أي خلاف.

برج العقرب
يجب أن تهتم اليوم بشؤونك في العمل. فكر هذه الأيام في تطوير مهاراتك وفي زيادة دخلك. أمامك العديد من الاختيارات منها ما يمكن تطبيقها ومنها ما لا يمكن تطبيقها، ولذلك عليك أن تكون حذرا في اختياراتك. ليس من السهل أن تنفذ كل خططك اليوم ولكن عليك أن تحاول.

برج القوس
من المتوقع أن تشعر اليوم بالتوتر والقلق إلى حد ما بسبب انفصالك المؤقت عن شخص ما مهم بالنسبة لك. تركز كل طاقتك اليوم على المشاريع الإبداعية وربما تحقق نجاحا لم تكن تتوقعه على الإطلاق. الأطفال والشباب سيستفيدون من نصائحك وحكمك اليوم.

برج الجدي
سيتغير وضعك المهني قريبا ولكن لا داع للقلق فهذا التغير سيكون للأفضل. عليك أن تلبي أي دعوة أو عرض يقدمه لك الآخرون. التغيير المنتظر سيكون خارج توقعاتك. لا تتول اليوم أي مهمة تفوق قدراتك، وإلا سيكون مصيرها الفشل.

برج الدلو
ربما تفكر هذه الفترة في تغيير محل إقامتك أو على الأقل تغيير منزلك إما بالانتقال لمنزل آخر أفضل منه أو بتجديد الشكل العام له. فكرة السفر تسيطر عليك بشكل غريب. ربما تقرر فجأة السفر لمكان ما خارج دولتك.

برج الحوت
تشعر بالاستقرار في العمل الذي تقوم به، تجري الأمور كما تخطط لها. لا تيأس من محاولاتك لإصلاح العلاقة بينك وبين الحبيب، صارحه بكل ما يدور في بالك. استشر العائلة في القضية التي تشغل بالك فهي على استعداد لمساعدتك.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن