توقعات الأبراج ليوم الخميس 25 شباط 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

 

برج الحمل
تتيح لك الظروف اليوم فرصة جديدة للتعمق في بعض الموضوعات. لديك طاقة تجعلك تنتفض على كل من يقف في طريقك. إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد. راع الظروف التي يمر بها أحد المقربين، وحاول التخفيف عنه قدر الإمكان.

برج الثور
تنشغل بالقراءة طوال الوقت. تهتم بقراءة كتب علم النفس أو كتب التنجيم كالعادة. لا تحب أن تتحدث عن نفسك أمام الآخرين وخاصة أهدافك وطموحاتك. من الأفضل أن تحدد مهامك اليوم لكي لا تشعر بالارتباك في نهاية اليوم.

برج الجوزاء
عليك أن تعي جيدا أنه ليس لديك خطة أو جدول مناسب لإنجاز أي مشروع تبدأه اليوم، ولكنك على الرغم من ذلك لديك طاقة ونشاط. استغل قدراتك الذهنية والبدنية لتحقيق المستحيل. انظر للأشياء الجميلة من حولك حتى تشعر بقيمة الحياة.

برج السرطان
تشعر اليوم أن من حولك يتصرفون بطريقة عدوانية. أنت الشخص الوحيد الذي تعرف حقيقة مشاعر هؤلاء. تراقب الجميع اليوم من مكان بعيد دون أن يشعر بك أحد. تفهم جيدا ما يدور حولك ولكنك في الحقيقة عاجز عن اتخاذ أي خطوة. اجمع معلوماتك وبناء عليها قم بتغيير الوضع.

برج الأسد
لديك طاقة بدنية مذهلة. رغبتك في الالتقاء بشريك الحياة تزداد يوما بعد يوم. لا يستطيع أي فرد أن يقف في طريقك. تأكد أن الشخص الذي ستختاره يستحق حبك واهتمامك. ارتبط بشخص يقدر حبك ومشاعرك.

برج العذراء
قد يتعامل معك البعض بطريقة سخيفة اليوم، ولكنك لن تكون مستعدا للرد عليهم. لا تضع حاجزا بينك وبينهم لكي لا تزداد المشاكل، بل من الأفضل الابتعاد عنهم شيئا فشيئا.

برج الميزان
تبدو مشغولا جدا اليوم بشكل غير عادي. ربما يدعوك عدد من الأصدقاء للذهاب إلى النادي معهم أو يعرض عليك البعض الآخر أن تتناول معهم العشاء. عليك أن تختار ما يناسب طبيعة مزاجك اليوم. ركز على الأماكن التي تستطيع فيها التعرف على العديد من الأشخاص.

برج العقرب
إذا لاحظت أن الأمور لا تسير على ما يرام في حياتك العاطفية، لا تلومن إلا نفسك. الشراكة أو الصداقة أو الحب أو أي علاقة بين طرفين تستلزم اهتماما من كلا الطرفين وليس طرفا واحدا. إذا أخطأت في حق الشريك، اعتذر له وعبر له عما تشعر به.

برج القوس
عالج الأمور التي تحتاج إلى طاقة ونشاط اليوم. خصص يومك هذا لإنجاز المهام البسيطة التي لا تحتاج وقتا طويلا. ما تفتقده اليوم هو الصبر ولكن لا تقلق لأنك ما زلت قويا. ستبدأ اليوم مشروعا شخصيا كنت تسعى إلى تنفيذه منذ وقت طويل.

برج الجدي
خصص وقتا في يومك هذا للراحة والاستجمام للابتعاد عن أجواء العمل. لديك اليوم قدرة فائقة على التركيز ولذلك ننصحك باستغلالها في تحقيق هدف ما أخفقت في تحقيقه الفترة الماضية. استغل فترة المساء لزيارة بعض الأصدقاء أو الأقارب.

برج الدلو
ربما تكون بحاجة إلى 5 دقائق لإتمام مهمة ما ولكن الظروف لن تساعدك على إتمامها لأنك ستحتاج وقتا أكثر من ذلك. هذا الموقف ليس سيئا للغاية كما تتصور. بعض المهام قد تستغرق وقتا أكبر بسبب صعوبتها وبسبب دقتك وإتقانك لها.

برج الحوت
قد تتعرض لموقف ما مفاجئ وغريب هذا اليوم. ربما تشعر أنك في كارثة اليوم لمجرد تعرضك لموقف بسيط أو لوقوعك في مشكلة صغيرة. لا تقلق فهذا الوضع مؤقت ولن يستمر كثيرا. ربما تكون الظروف من حولك سببا في ردود فعلك الغريبة.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن