توقعات الأبراج ليوم الأثنين 12 نيسان 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
حالتك المادية سوف تتحسن ويزداد دخلك المادى اليوم بشكل غير متوقع، وهذا الأمر يعد تطورا هائلاً فى حياتك الشخصية، احذر من توقيع العقود المتعلقة بالمشروعات الجديدة قبل أن تقرأ كل كلمة فى العقد وتتأكد من سلامة الشروط.

برج الثور
التواصل مع الشريك قد يكون مختلفا عن الأمس. سيفهمك الشريك دون أن تتكلم. أنت تثق فيه وتؤمن بأفكاره. ستفكران أنت والشريك في السفر لمكان ما لكسر الملل والروتين. تفهمك وإخلاصك للشريك هو سر سعادتكما.

برج الجوزاء
الأشخاص الذين يزورونك اليوم سيجلبون لك أخبارا سعيدة. هل قمت بتحضير بعض الوجبات الشهية لضيوفك؟ اهتم بهم واستمتع بوقتك معهم. ستجد من بينهم شخصا يشبهك ويشاركك نفس الاهتمامات! ربما تتلقى خطابا مهما في المساء.

برج السرطان
على الرغم من أن البعض يصفك اليوم بأنك شخص عسكري بسبب حزمك وصرامتك وقدرتك على اتخاذ القرارات في الأوقات المناسبة، إلا أنهم أيضا ينتقدونك بسبب انفعالك الزائد.

برج الأسد
أنت شخص تحب جو المنافسة! كن حذرا وحاول أن تنهي أعمالك في وقت مبكر حتى لا تشمت الآخرين بك. قبل أن يتأثر قبلك وعواطفك عند التعرض لموقف ما، يجب أن تستخدم العقل والمنطق حتى تصل إلى حل سليم في النهاية.

برج العذراء
لا يمكنك البقاء بعيدا والنظر إلى الأمور من زاوية بعيدة و من دون أن تتدخل. انتبه من بعض الأشخاص لأنهم لن يساعدوك بل سيعقدون الوضع أمامك. لن تجد حلا لإنقاص وزنك سوى التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية صحية.

برج الميزان
تنتهي مبادراتك ومساعيك بالنجاح. كذلك ستكون عملياتك المالية والاستثمارات موفقة جدا. انتبه إلى العلاقة مع الشريك، ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. اهتم بوضعك الصحي واتبع إشاردات مدربك الخاص.

برج العقرب
احذر التدخل في ما لا يعنيك لأن ذلك ليس من مصلحتك أبدا. خذ قسطاً من الراحة و ابق بقرب الحبيب لتتمكن من جعله يغير رأيه في بعض الأمور التي تسيء إليك. عليك أن تطلب النصائح من الشريك لأنّه سيفيدك أكثر من الآخرين. ستهتم بالأمور العملية اليوم.

برج القوس
تناقش وتفاوض الزملاء وتتقدم على بعض المعترضين. تشعر بالتحرر والانطلاق والشجاعة. تتطور بعض العلاقات وتأخذ شكلا جديدا. من الممكن أن تصادف الحب في مجال عملك أو أثناء أدائك مهمة. تتلقى دعوة وتلبيها، وربما تقوم بمغامرة أو تسافر للقاء أحد الأصدقاء.

برج الجدي
ستتمكن من تغيير وجهات نظر أحد الأشخاص في المشاريع التي يطرحها الزملاء. لا توقع على بعض الأوراق اليوم لأن تفاصيلها لن تخدم مصالحك في المستقبل على الإطلاق. عليك توقع الأسوأ الفترة المقبلة.

برج الدلو
أنت اليوم فى حاجة إلى الراحة التامة حيث تساعدك على استعادة الطاقة والنشاط اللازمين لإتمام أعمالك بشكل جيد خلال الفترة القادمة. ثق في نفسك وفي قدراتك وكن متفائلا حتى لا تصاب بالملل. حاول أن تحافظ على اعتدال الأجواء فى الأماكن التي تجلس بها حتى لا تصاب بالأمراض التي تنتج عن تقلبات الحرارة.

برج الحوت
عليك أن تنظر إلى الأمور بإيجابية لأن السلبيات ستقودك إلى حيث لا تريد على الإطلاق. استعد اليوم لبعض اللقاءات المفاجئة. ستصل إلى مكان العمل متأخرا إلا أنّ أحداً لن يوجه لك أي ملاحظة لأنك ستباشر العمل بسرعة وستتدبر أمورك بالطريقة المناسبة.

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن