توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 أيلول 2021
-


برج الحمل
لا شك أنك شخص موهوب في كتابة الشعر والروائع الأدبية والفن بشكل عام، ولذلك ستبدأ يومك بكتابة مقال أو قصيدة أو رسم صورة أو تلحين مقطوعة موسيقية. تريد أن تقضي معظم الوقت في المنزل لكي تتفرغ تفرغا تاما لتنفيذ هذه الأمور.

برج الثور
قد تقرر اليوم عدم الخروج وتفضل الجلوس فى المنزل، وتبدأ فى استعادة ذكريات وأحداث الماضى الجميلة. على صعيد العمل، تشعر بالتفاؤل والحيوية والحماس ما يجعلك تستغل الوقت للتخطيط لمستقبلك المهني، هذا الأمر يساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة وبشكل جيد.

برج الجوزاء
على الرغم من أنك تحب عملك جدا إلا أنك لا تشعر أنه مناسب لك ولشخصيتك الطموح. ربما تفكر في طلب إجازة من مديرك. ستستغل إجازتك في رسم بعض اللوحات الرائعة أو ربما في كتابة قصيدة رومانسية. سيدعمك ويشجعك من حولك بالتأكيد.

برج السرطان
قد تشعر بحالة من الحنين إلى الماضى وربما ترى البعض يعود إلى الوراء، وترى أن مزاجك العام يميل إلى الرومانسية، حاول أن تتماشى مع هذا التيار. ربما تبدأ اليوم فى العمل على أحد المشروعات الفنية والإبداعية، ويشاركك أحد الأصدقاء المفضلين لديك فى هذا العمل لتحصلا معا على الأرباح الكثيرة.

برج الأسد
قد تقضى بعض الوقت اليوم مع أحد الأشخاص كنت تتودد إليه منذ فترة، والتطورات التى طرأت على حياتك فى الفترة الأخيرة تقربك أكثر من مجموعة الأصدقاء القدامى، بل تمكنك أيضا من الخوض فى صداقات جديدة مع بعض الأشخاص الذين تقابلهم فى حياتك اليومية.

برج العذراء
استمتع بوقتك الذي تقضيه بجوار الشريك اليوم. تحدث عن أحلامك وطموحاتك أمامه حتى تقوي علاقتك به. في السنوات المقبلة، سيزداد حبك للشريك. تبدو عدوانيا بعض الشيء عندما يحاول أي شخص أن يعكر صفوك، أو إذا حاول أحدهم أن يسخر من أحلامك وطموحاتك.

برج الميزان
حالتك المادية سوف تتحسن ويزداد دخلك المادى اليوم بشكل غير متوقع، وهذا الأمر يعد تطورا هائلاً فى حياتك الشخصية، احذر من توقيع العقود المتعلقة بالمشروعات الجديدة قبل أن تقرأ كل كلمة فى العقد وتتأكد من سلامة الشروط.

برج العقرب
سبب شعورك بالإحباط والفشل اليوم هو انتقاد مجموعة من السخفاء لك ولأسلوبك. أنت شخص عاطفي وحساس جدا، ولذلك ستتأثر بما قالوه لفترة طويلة. حاول أن تثق في نفسك أكثر من ذلك. لا تجعل هؤلاء يفسدونك عليك يومك. لا تضع وقتك في التحدث مع شخصيات لا تستحق الاهتمام.

برج القوس
تريد أن تطلع بنفسك اليوم على بعض القضايا المالية. ربما تكتشف أن لديك مبلغا من المال في حسابك البنكي لم تعرف عنه شيئا. الفرص ليست كثيرة اليوم، ولكنها كافية لأن تسلك طريقا جديدا. ربما لا تشعر بالسعادة في الفترة الصباحية، ولكن ستنقلب الأمور رأسا على عقب في المساء.

برج الجدي
تفكر في موضوع سفر أو دراسة وتناقش موضوعا ماليا اليوم، وقد تربح قضية أو تكسب جائزة معنوية. يسألك الحبيب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت مدى حبه لك وإخلاصه وشفافيته في التعامل معك. إذا كنت تعاني من الأرق في الليل، فالأمر يستدعي زيارة الطبيب لوصف العلاج المناسب.

برج الدلو
في الحقيقة، أنت تريد أن تساعد الآخرين، ولكن قد تكون طريقة عرضك للمساعدة غير جيدة أو بمعنى آخر مستفزة! لا تحتقر الآخرين ولا تسخر منهم. أن تبقى في المنزل بمفردك أفضل بكثير من أن تجلس مع الحمقى!

برج الحوت
تنتهي مبادراتك ومساعيك بالنجاح. كذلك ستكون عملياتك المالية والاستثمارات موفقة جدا. انتبه إلى العلاقة مع الشريك، ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. اهتم بوضعك الصحي واتبع إشاردات مدربك الخاص.