توقعات الأبراج ليوم الجمعة 24 أيلول 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن


برج الحمل
عليك أن تختار الأفضل لشركتك اليوم. قد تسوء حالتك إذا لم تدرك أن الأخطاء تتكرر. عليك أن تعرف أن إلغاء المواعيد قد لا يكون هو الحل المناسب. لا تترد في طرح الأسئلة إذا لزم الأمر فأنت بحاجة الى بعض المساعدة.

برج الثور
حاول أن تحصل على الراحة والاسترخاء حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية، واستكمال أداء المهام بشكل جيد على مدار اليوم. تشعر اليوم بأن العمل مسل وممتع، وقد تقوم ببعض الأمور اليوم تساعدك على تحسين مستوى أدائك للمهام اليومية وهذا الأمر يدفعك إلى الوصول إلى منصب مهم فى المجال المهني.

برج الجوزاء
الحظ السعيد يبتسم لك مجددا، استغل هذا الظرف المناسب للقيام بمشاريع، والابتعاد عن روتين الحياة اليومية المليئة بالمتاعب والمشاغل. تشعر بأن الجوّ أصبح جميلا، فتستعيد الحرية في التصرف والقدرة على التفكير والتأمل. الثقة توفّر لك استقرارا أكبر في العلاقة مع الشريك لاسيما اذا كان أهلا لها. رياضة المشي تساعدك على التفكير بذهنية أفضل، خصوصا في الصباح.

برج السرطان
حاول أن تظهر اليوم بأفضل ما لديك وتلتقي بالشريك، فهو في انتظارك. لديك الكثير من الكتب وستحاول قراءتها كلّها فتحصل على ردود فعل إيجابية في نهاية المطاف مع مرور الوقت. ساعد الأصدقاء لإيجاد الحل للمشاكل التي يواجهونها و التي تقف في طريقهم.

برج الأسد
لا يمكنك التطرق إلى مواضيع خاطئة في هذه الفترة الصعبة من الزمن فأنت لست بخير على الإطلاق. ستتعلّم الكثير من تجاربك السابقة فابحث من جديد إن شعرت أن أبحاثك لم تكن كافية في الماضي.

برج العذراء
تميل اليوم إلى التفكير بطريقةأكثر عملية ومنطقية. ربما تأتيك الفرصة اليوم لاستغلال المعلومات،التي اكتسبتها أو حصلت عليها خلال الأيام الماضية. الشيء السيئ الوحيد الذي سيعكر صفوك هو ضغوط العمل وعدم القدرة على التركيز.

برج الميزان
لا يمكنك أن تبتعد عن المحيطين بك لأن ذلك سيؤدي إلى حدوث بعض المشكلات. ستغضب لأنك ستسمع كلاماً لن يعجبك أبداً عن أحد الأشخاص. عليك أن تتفاوض مع الزملاء لتصل إلى التسويات المناسبة. لا تنتقم من المحيطين بك لأنهم لم يخطئوا بحقّك.

برج العقرب
ربما تقرأ في بعض الصحف اليوم أخبارا غريبة تتعلق بأحداث غير منطقية. تريد أن تقرأ اليوم المزيد من هذه النوعية من الأحداث. لديك ذاكرة قوية وذهن صاف ولذلك تستوعب أي معلومة بسهولة وكذلك تستطيع أن تتذكرها بسهولة.

برج القوس
ربما تحضر اليوم اجتماعا أو حدثا مهما، وهذا الحدث سيجعلك تتعامل مع شخصيات مهمة جدا في المجتمع. ربما تلتقي أيضا خلال هذا الحدث بأصدقاء الطفولة. هذه المناسبات ستكون ممتعة

برج الجدي
وجود الأطفال في منزلك قد يجعلك تتذكر طفولتك الجميلة. ربما تريد أن تقص عليهم بعض القصص الخيالية أو الحواديت التي كان يحكيها لك أجدادك في طفولتك. تجنب قصص الأساطير المخيفة حتى لا ترعبهم. خطط في المساء للقاء شخص مهم بالنسبة لك.

برج الدلو
أنت قادر على لفت انتباه شريكك إذا تصرفت بحكمة وذكاء وعرفت كيفية الخروج بالحلول المناسبة. من الطبيعي أن تغار على الحبيب و ذلك يعني أنك ما زلت تحبه كما في السابق. خذ نصائحه بالاعتبار واهتم بها. لا تقدم على أي عمل قد يوصلك في النهاية إلى طريق مسدود.

برج الحوت
علاقتك بالشريك قد تأخذ شكلا جديدا اليوم. قد تنقطع علاقتك ببعض الأصدقاء اليوم دون وجود سبب واضح. ربما تدرك اليوم أن هذا الشخص لا يستحق اهتمامك أو احترامك. ابحث عن صديق جديد ولكن حاول تجنب أخطائك الماضية.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن