توقعات الأبراج ليوم الأحد 26 أيلول 2021
-


برج العقرب
أفكار رائعة تخطر في ذهنك وحان الوقت لتنفيذها. لا يجب أن تعوقك المغريات الأخرى، لأن بكل صراحة، إذا قمت بتنفيذ هذه الأفكار ستحصد نتائج مذهلة. ركز على الأهداف التي لطالما حلمت بها وتمنيت تحقيقها. التدخين يدمر صحتك، كف عنه فورا.

برج القوس
مرت الأيام الماضية دون حدوث أي جديد، ولكن اليوم سينقلب الأمر رأسا على عقب. حاول أن تثق في نفسك وفي قدراتك أكثر من ذلك. تتلقى عدة رسائل من أشخاص يتمنون لك الخير والسعادة. ستشعر أن حياتك تتغير للأفضل تدريجيا.

برج الجدي
الوقوع في حب شخصية ما لا يعني أنه بإمكانك الوثوق به، وإنما الوقت وحده هو ما سيحدد لك إن كان يستحق ثقتك ووقتك أم لا. أيضا من المهم أن تعطي الأولوية لنفسك أولا خاصة عندما تكون مشغولا بعدة مهام في الوقت ذاته.

برج الدلو
رتب أمورك في الفترة الصباحية بالتحديد، لأنك باقي اليوم ستكون متوترا وربما مضطربا. إذا وضعت خطة جيدة لإنجاز مهامك منذ بداية اليوم، ستقوم بإنجازها بالفعل. إذا لم تكن قويا وصارما في عملك، ربما يستغلك البعض ويعتبرونك ضعيفا.

برج الحوت
الانفصال عن شخص معين اليوم قد يكون لعدة أسباب، وأهمها اختلاف وجهات النظر بينكما أو بمعنى آخر عدم التوافق الفكري. ربما يدعوك شخص ما لحفلة صغيرة هذا المساء، ولكنك ترفض هذه الدعوة دون تفكير. الاختلاط مع أشخاص آخرين قد يكون السبيل الوحيد لنسيان أي مشاكل.

برج الحمل
قراراتك الحكيمة تجنبك الكثير من المشاكل. حاول أن تأخذ إجازة لمدة يومين تتفرغ فيها للحبيب فقط، لتحاول أن تقضى معه وقتا يعود بكما إلى المشاعر الرقيقة والشعور بالحب من جديد.

برج الثور
المعلومات التي تحصل عليها اليوم من بعض الزملاء أو الأصدقاء قد تتسبب لك في الشعور بالقلق والتوتر. تحاول أن تصل إلى هدفك بأي طريقة ولكن لسوء حظك، لن تكون الظروف لصالحك اليوم. لا يوجد أي شيء يستحق أن تعيش حالة من الحزن والكآبة.

برج الجوزاء
احذر من الثرثرة مع أصدقاء السوء، ولا تسمح لنفسك أن تتعطل عن مسيرتك نحو النجاح بسبب مجموعة من الحاقدين عليك، بل عليك المواصلة نحو تحقيق الأهداف المرجوة والمطلوبة حتى إن أدى بك الأمر إلى العمل لساعات طويلة لإنجاز وإتمام ما لديك.

برج السرطان
تهرب اليوم من كل ما يتعلق بالماضي، وتسعى إلى الحصول على كل ما هو جديد. أنت متحمس جدا اليوم لاتخاذ خطوات جريئة في العمل. تضع لمساتك الخاصة في المنزل اليوم. ربما تصاب ببعض الجروح في يديك بسبب العمل الشاق.

برج الأسد
وضعك العاطفي مشوش اليوم وغير مستقر على الإطلاق. تبدو مشغولا طوال الوقت. عندما يقترب أي شخص منك ليروي لك ما حدث اليوم، يظن أنك لا تسمعه، لأنك في الحقيقة لست منتبها إليهم. قد تكون هذه حالة عارضة وكل شيء سيكون على ما يرام قريبا.

برج العذراء
ستتغير الأجواء للأسوأ اليوم فعليك توخي الحذر. لن تحقق أي تقدم في حياتك اليوم على الإطلاق، ولكن هذا ليس مبررا للكسل والمكوث في المنزل. استغل الوقت واخرج من المنزل، واذهب إلى الأماكن الهادئة. إذا فعلت ذلك، ستكون أكثر نشاطا وحيوية.

برج الميزان
يبدو أنك اجتهدت الأيام الماضية وبذلت جهدا غير عادي. ألم تجد أن الوقت قد حان للراحة؟ حتى إذا لم تكن تشعر بالتعب والإجهاد فجسدك يستحق الراحة. الاستراحة لأيام قليلة سيكون لها تأثير إيجابي عليك فيما بعد. قم برحلة قصيرة إلى مكان مختلف.