توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 أيلول 2021
-


برج الحمل
تكون الظروف ضاغطة طيلة الشهر، وقد تتأزم بعض المواقف الملتبسة خلال اليوم بالتحديد، لذلك من الضروري توضيحها بصورة فورية. نسق بين مختلف الواجبات واترك وقتا للاهتمام بالحبيب. قد يثير أحد المقرّبين غيظك، فحاول ألا تنجرف وراء انفعالاتك.

برج الثور
يبدو أنك الشهر الماضي كنت مترددا بشأن اتخاذ بعض القرارات، وكأنك تخاف من أي خطوة قد تؤثر على مستقبلك فيما بعد. ربما تكون اليوم أكثر دراية بأخطائك التي ارتكبتها في الماضي، ولكنك ما زلت خائفا من تكرارها في الحاضر. أنت اليوم أكثر حرصا من الماضي، فلا تقلق.

برج الجوزاء
اليوم هو الموعد المناسب للقاء بالحبيب من جديد، فمن الأفضل أن تهتم بكل التفاصيل التي تخصه أكثر من ذلك لأن هذا سيكون له تـأثير إيجابى فيما بعد على علاقتكما، فمن الأفضل أن تتقرب منه قدر الإمكان، ولا تدع الشك يؤثر عليكما.

برج السرطان
الفترة الأخيرة التي مررت بها كانت فترة كئيبة وخالية من أي أحداث تحسن مزاجك. اليوم، قد تسترد بعض عافيتك وتعيش الحياة التي كنت تتمناها. ربما تشارك بعض الأصدقاء في التخطيط لرحلة غير عادية. تبدو جذابا اليوم أكثر من المعتاد، ولكن يقاوم الآخرون سحرك وجمالك.

برج الأسد
حان الوقت الآن لأن تلعب دور الأب في بعض علاقاتك. أنت الشخص الوحيد اليوم الذي يعطي الأوامر ويتحمل المسؤوليات. شريكك يحاول أن يعرف سبب التغيير، ولكن هذا مستحيل! حاول أن تكون أبا حنونا ولطيفا.

برج العذراء
هذه الفترة يمكن أن تكون أصعب فترة في حياتك، فهي في الحقيقة يمكن أن توصفها بمرحلة الأزمات. تبدو غير سعيد بالمرة. التواصل مع الآخرين قد يكون مستحيلا في يوم مثل هذا. منذ فترة، كان الجميع يقدر مواقفك وجهودك وكنت تشعر بالسعادة، ولكن اليوم ستشعر أنك كنت صبورا أكثر من اللازم.

برج الميزان
تتعرف على مكان اليوم ربما تراه من وجهة نظرك كنزا. تكتشف في هذا المكان عدة أسرار خاصة بالطبيعة. ربما يتعجب البعض من اهتمامك بأمور تافهة أو غريبة من وجهة نظرهم. تذكر دائما أن إرضاء الناس غاية لا تدرك.

برج العقرب
التواصل مع أحد أفراد العائلة أو شخص معين في حياتك قد يكون محبطا اليوم. ربما يكون التواصل بينكم صعب بسبب بعد المسافات. لا تفكر في الأمور السلبية وركز على الإيجابيات. غدا، سيكون كل شيء على ما يرام.

برج القوس
تستعيد صحتك بعد الخروج من وعكة صحية كنت تعاني منها الأيام الماضية، لا تهمل في صحتك، واتبع نظاما غذائيا ورياضيا صارما حتى تتمكن من الرجوع إلى قوتك البدنية والجسمانية التي كنت عليها. تشعر أن الحب يسهل لك العديد من الصعوبات، وهذا صحيح فعلا، ولكن لا توقف عمل عقلك بالكامل حتى لا تقع فى المشاكل.

برج الجدي
هل وضعك المالي هذه الأيام متدهور؟ هل تعاني هذه الفترة من شعورك بالخوف بسبب تدهور أحوالك بشكل عام؟ قد تشعر اليوم أن تعمل ولكن دون أجر. لم تحصل منذ وقت طويل على راتبك، ولذلك تفكر في الاستغناء عن وظيفتك وابحث عن أخرى. لا تتخذ قرارا وقت الغضب.

برج الدلو
هل لديك مبلغ كبير من المال هذه الفترة؟ إذن عليك أن تستثمره في مشروع مميز ومختلف. استعن بخبراء في هذا المجال حتى لا تخسر أموالك التي جمعتها طيلة حياتك. مستقبلك سيكون أجمل إذا فكرت في كل خطوة بشكل جيد وسليم.

برج الحوت
تقف على مشارف النجاح فى عملك، فأنت تقوم بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه، وتلقى مساعدة زملاء العمل، وتنفذ المشروعات الكبيرة بنفسك، ويجب أن تظل متعاونا مع الآخرين وتفتح باب الثقة والاحترام بينكما. لا تبالغ فى إبداء إعجابك بالآخرين واحترمهم.