الحبس لعصابة سرقت 21 أسطوانة غاز
‎دار الخليــــج -

دبي: محمد ياسين

شرعت عصابة آسيوية من ثلاثة أشخاص في سرقة 21 أسطوانة غاز في منطقة الجافلية في دبي قبل أن تكشفهم دورية أمنية، فدانتهم محكمة الجنح والمخالفات في دبي وقضت بحسبهم شهراً واحداً، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميّتهم. وفي تفاصيل القضية التي دارات أحداثها خلال مارس الماضي، اكتشف أحد سكان منطقة الجافلية المشتبه فيه الأول وهو يشرع في سرقة أسطوانة غاز تخصه، وفي إفادته في تحقيقات النيابة أنه رأى المشتبه فيه حاملاً أسطوانة الغاز الخاصة به في مساء يوم الواقعة أثناء قيام المبلّغ بإلقاء القمامة.

وتابع المبلّغ أنه استفسر من المشتبه فيه عن سبب حمله أسطوانة الغاز الخاصة به، فبرر الأخير الأمر بأنه تلقى اتصالاً من صاحب المنزل يطلب تغييرها على غير الحقيقة، حيث مرت دورية من المكان ذاته وتم توقيف المشتبه فيه الأول الذي نفى جريمته.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأنه خلال الحديث إلى المبلّغ والتحقيق مع المشتبه فيه الأول، ورده بلاغ يفيد بتوقيف آخرين في المكان ذاته بحوزتهما أسطوانات غاز في مركبة غير مرخصة لنقل المواد الخطرة، فتم التحفظ على المشتبه فيه الأول، وبالتحقيق مع الآخرين أكدا صلتهما بالأول؛ كونهما يعملان في نقل أسطوانات الغاز لصالح شخص آخر مقابل 40 درهماً في الساعة الواحدة، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.



إقرأ المزيد